×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ::: اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 71 مسجدا فى 13 محافظة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: تكويت الأوقاف وعدد من الوظائف في التربية ::: الكويت.. تقسيم اليوم الدراسي لفترات ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: التربية الكويتية تعلن موعد نتائج الثانوية العامة "رسمياً" ::: الكويت في الطريق لتخفيض مدة حجر المسافرين ::: علامة صغيرة تظهر على أجهزة “آيفون” تكشف وجود برنامج تجسس في هاتفك ::: صحيفة عبرية تكشف اسم الدولة الخليجية الثالثة التي ستطبع مع إسرائيل ::: وافدة عربية بالكويت تفقد أموالها من خلال مكالمة تليفون ::: فايلر يعلن أسماء لاعبين يريد رحيلهم عن الأهلي :::

الأمن يحدد هوية المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب والقبض عليهم خلال ساعات

الأمن يحدد هوية  المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب والقبض عليهم خلال ساعات

+    -
08/08/2020 10:27 م
كتب : مصريون في الكويت
 
نجحت قوات الأمن في تحديد هوية المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بحسب ما أكدت مصادر أمنية 
 
وأكدت المصادر أن جار ضبط المتهمين بسرقة فيلا الخطيب م خلال الساعات القادمة بعد أن أجرى فريق بحث من مباحث قسم ثالث أكتوبر تفريغا لكاميرات المراقبة الخاصة بالفيلا ومحيطها بالكامل لبيان حقيقة الواقعة.
 
وتولى ضباط المباحث مناقشة أفراد الأمن وأسرة الخطيب لحصر وجرد المسروقات، وأوضحت التحريات أن أسرة الخطيب فور عودتها من إجازة بالساحل الشمالي اكتشفت سرقة بعض المقتنيات من داخل الفيلا ملك ابنته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت لإجراء المعاينة وندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص مداخل ومخارج الفيلا ورفع البصمات.
المصدر: ص.د

الخطيب، فيلا الخطيب، الاامن ، سرقة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع