×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مطار الكويت «يئِن» ::: ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية ::: خريطة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ ::: شاهد.. آثار مدمرة للكمامة على وجه طفل فلبيني ::: لن ننسى .. شاهد ماذا قال التليفزيون الكويتي عن مصر ::: الصحة العالمية تعلن فشلها أمام الوباء : لا علاج على الإطلاق ::: لترويج أكاذيبها .. إثيوبيا تجند مغتربيها حول العالم للدعاية لسد النهضة ::: الوجه الحقيقي لمرتضي منصور 7 مواقف تكشف رئيس الزمالك ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم وتدافع عن مصر ::: مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. العجز عن الاجتهاد والعجز عن الحياة مقترنان ::: لا تدفنوا الرؤوس.. العلاقات المصرية الكويتية ليست بخير.. بقلم/ أسامة جلال :::

الأمن يتحرى عن الطالب المتهم بالتحرش بـ100 فتاة

الأمن يتحرى عن الطالب المتهم بالتحرش بـ100 فتاة

صورة أرشيفية

+    -
04/07/2020 03:04 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت مصادر مطلعة، أن أجهزة الأمن بدأت أمس، فحص ما تم تداوله، بشأن الشاب التى زعمت عدد من الفتيات أنه تحرش بهن لفظيا وجسديا.

وأضافت المصادر، أن القوات تواصلت مع إدارة الجامعة الأمريكية وتبين أن الطالب، لم يعد مقيد فى الجامعة منذ 2018.

وشرحت المصادر، أن القوات تواصل جهودها لتحديد محل إقامة الطالب المشتبه فيه، والفتيات اللاتي كشفن عن تفاصيل تعرضهن للتحرش.

بداية تداول اسم الشاب، جاء بعدما تحدثت فتيات عن تجربتهن مع الشاب، إذ زعمن بأن عدد ضحاياه من التحرش الجنسي وصل إلى 100 فتاة، بالإضافة إلى زعمهن بأنه اغتصب فتاة صغيرة لم يتعدى عمرها الـ14 عامًا.

وروت إحدى الفتيات عبر حسابها على "فيس بوك"، قائلة "إن الشاب تحرش بأكثر من 100 فتاة، منذ حوالي 5 سنوات، كما أنه تم فصله من إحدى مدارس مدينة الدوحة في قطر، بسبب مشاهدته لأحد المواقع الإباحية".

المصدر: و.ط

التحرش بـ 100 فتاة  طالب يتحرش بالبنات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

مطار الكويت «يئِن»

يعمل بأقل من ربع طاقة خطة التشغيل للمرحلة الأولى

الإثنين 03 أغسطس 2020 11:37 م

ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات

الإثنين 03 أغسطس 2020 11:28 م