×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الصحة العالمية تعارض طلب شهادة تلقيح ضد كورونا كشرط للسفر ::: الصحة المصرية: تسجيل 879 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 52 حالة وفاة ::: رغم البراءة.. لماذا تم تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم مرة آخرى ؟ ::: بالفيديو.. طفل يفقد ساقه تحت عجلات القطار بسبب البحث عن الشهرة ::: الصحة الكويتية تعاقب موظفي «الأجر مقابل عمل» غير المتواجدين على رأس عملهم :::

الأمن الكويتي يبحث عن عصابة بنغلاديشية

الأمن الكويتي يبحث عن عصابة بنغلاديشية

+    -
20/11/2020 01:46 ص
كتب : مصريون في الكويت
يتقفى رجال مباحث الجهراء أثر عصابة بنغلاديشية مكوّنة من ثمانية أشخاص انقضّوا على سائق أجرة جوالة وسلبوا متعلقاته أثناء توصيل أحدهم من المهبولة إلى جاخور في بر السالمي.
 
سائق الأجرة الجوالة قصد مخفر منطقة تيماء وأبلغ بأنه قام بتوصيل بنغلاديشي من المهبولة إلى بر السالمي، وعند وصوله إلى الجاخور الذي يقصده الزبون خرج له سبعة أشخاص من الجنسية البنغلاديشية ومعهم الزبون وانهالوا عليه ضرباً وقاموا بسلب متعلقاته الشخصية ومبلغ مالي وطردوه وهددوه في حال عودته مجدداً فسيقومون بضربه.
 
وأفاد مصدر أمني بأنه «سجلت قضية سلب بالقوة بحق الجناة وتحرك رجال المباحث للتحري عن العصابة البنغلاديشية لضبطهم وإحضارهم على ذمة الواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم».
المصدر: ر.ي

الكويت  عصابة بنغلاديشية  سرقة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع