×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ ::: بعد ساعات.. وصول جثامين الضحايا المصريين في انفجار "مرفأ بيروت" إلى أرض الوطن ::: فيس بوك يكافئ موظفيه بـ1000 دولار ::: بالأرقام.. ننشر مصروفات الجامعات الخاصة بتنسيق (2020-2021) ::: تصريحات خطيرة من شركة متفجرات في موزمبيق بشأن "نترات الأمونيوم" في "مرفأ بيروت" ::: قرار عاجل من الكاف بشأن حضور الجماهير فى مباريات الأهلي والزمالك ::: هذه الأطعمة لا تفسد ولو انتهت صلاحيتها ::: ثنائية رونالدو لا تكفي.. ليون يُقصي يوفنتوس ويتأهل لربع نهائي الأبطال ::: بالمواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين.. عودة الحياة لدوري أبطال أوروبا ::: الداخلية الكويتية تضبط "مقيم بصورة غير قانونية" للإشتباه في قضية كبيرة ::: قرار جديد من الحكومة اللبنانية بشأن التحقيقات في حادث "انفجار بيروت" ::: شاهد| حريق هائل يلتهم جبل مشغرة في لبنان ::: تحرك برلمانى عاجل لـ تخفيض غرامات التصالح فى مخالفات البناء لـ 60% ::: الهجرة: توفير فرص عمل للمصرين المحررين فى ليبيا وفق مبادرة "نورت بلدك" ::: حفروا قبرهم بأيديهم .. لقوا حتفهم أثناء التنقيب عن الآثار :::

الأمة الكويتي| ينظر تجنيس زوجة الكويتي نهاية الأسبوع الأحد

الأمة الكويتي| ينظر تجنيس زوجة الكويتي نهاية الأسبوع الأحد

الداخلية الكويتية

+    -
12/01/2020 10:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
تنظر لجنة الداخلية والدفاع بمجلس النواب بدولة الكويت، نهاية الاسبوع الجاري الاقتراحات بقوانين الخاصة بتعديل قانون الجنسية والمشروع بقانون بشأن تعديل المادة 8 من المرسوم الأميري رقم 15 لسنة 1959 بشأن قانون الجنسية الكويتية والذي يقضي بتجنيس زوجة الكويتي بعد بلوغ الابن 18 عاما.
 
حيث قال مصدر نيابي كويتي فى تصريحات صحفيه له، اليوم الأحد، ان اللجنة ستبحث الموضوع من كل جوانبه وستستمع الى وجهة النظر الحكومية والخاصة بمبررات هذا التعديل وتضمنها في تقريرها. وأضاف ان اللجنة ستحرص على دراسة القضية بشكل شامل فيما يتعلق بجميع الاقتراحات، مشددا على ان «الداخلية والدفاع» إذا اقتنعت بأسانيد الحكومة حول مشروعها فستقر التعديل وتحيله الى المجلس الذي سيتخذ ما يراه مناسبا.
المصدر: ا.ي

الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع