×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة ::: الكويت | زيادة الرواتب 79 مليون دينار ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 21 يناير ::: مفقودات الكويت اليوم الثلاثاء بتاريخ 21 يناير ::: غدا.. عزاء والدة الزميل أحمد عبدالله في هوليداي إن السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 يناير ::: أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس :::

الأمة الكويتي| ينظر تجنيس زوجة الكويتي نهاية الأسبوع الأحد

الأمة الكويتي| ينظر تجنيس زوجة الكويتي نهاية الأسبوع الأحد

الداخلية الكويتية

+    -
12/01/2020 10:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
تنظر لجنة الداخلية والدفاع بمجلس النواب بدولة الكويت، نهاية الاسبوع الجاري الاقتراحات بقوانين الخاصة بتعديل قانون الجنسية والمشروع بقانون بشأن تعديل المادة 8 من المرسوم الأميري رقم 15 لسنة 1959 بشأن قانون الجنسية الكويتية والذي يقضي بتجنيس زوجة الكويتي بعد بلوغ الابن 18 عاما.
 
حيث قال مصدر نيابي كويتي فى تصريحات صحفيه له، اليوم الأحد، ان اللجنة ستبحث الموضوع من كل جوانبه وستستمع الى وجهة النظر الحكومية والخاصة بمبررات هذا التعديل وتضمنها في تقريرها. وأضاف ان اللجنة ستحرص على دراسة القضية بشكل شامل فيما يتعلق بجميع الاقتراحات، مشددا على ان «الداخلية والدفاع» إذا اقتنعت بأسانيد الحكومة حول مشروعها فستقر التعديل وتحيله الى المجلس الذي سيتخذ ما يراه مناسبا.
المصدر: ا.ي

الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع