×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | مشاجرة بين مصريان أسفرت عن "فقع عين" أحدهما ::: حدث اليوم في الكويت.. عودة عصابة البنوك.. هروب سجين.. والشيشة حق مكفول للأفراد ::: أعراض الإصابة بفيروس سي .. في خطوتين إزاى تعرف إنك مصاب بالمرض ::: زلزال يضرب عرش الجزارين.. "كيلو اللحمة ب60 جنيه ::: الإسكندرية مهددة بالاختفاء.. صور وتفاصيل ::: خيانة الأخ والزوجة .. سر مقطع فيديو انتهى بجريمة قابيل وهابيل في الجيزة ::: فنانون انتصروا على السرطان.. مشوار صعب بدأ بالكيماوي وانتهى بالشفاء ::: .فيديو نادر للفنان أحمد زكي يكشف سبب انفصاله عن الفنانة هالة فؤاد ::: بعد خفض المركزي.. خريطة سعر الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكا ::: توفيق عكاشة: حضروا نفسكم للهلاك النهائي في عام 2020 (فيديو) ::: تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي ::: الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة :::

الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا

الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا

+    -
23/10/2019 01:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، أمس الثلاثاء، حصيلة العمليات العسكرية التي تخوضها بشمال سوريا في مواجهة عملية "نبع السلام" التركية.

وقالت "قسد" في بيان: "إن القوات التركية شنت عددا من الهجمات بالطائرات المسيرة على مواقع مقاتليها، في خرق لاتفاق وقف إطلاق النار".

ولفت البيان إلى أن القوات التركية والفصائل الموالية لها حاولت التقدم في رأس العين على محور قرى ابوراسين، موركيش، مشرافا، والمناجير، حيث "تصدت قواتنا لهذه الهجمات، وقتلت وأصابت عددا من المرتزقة، فيما تم تدمير آلية مصفحة".

وجاء في البيان، أن "الفصائل الإرهابية حاولت التقدم باتجاه محور عامودا، فتصدت لها "قسد" ما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 15 مرتزقا وتدمير آلية مدرعة".

وأضاف أنه على محور طريق تل تمر شن الجيش التركي غارات جوية بالطائرات المسيرة على نقاط تمركز لقوات سوريا الديمقراطية أدت إلى مقتل أحد مقاتليها فيما أصيب 3 آخرون بجروح.

وتابع البيان، بحسب ما ذكرت قناة "روسيا اليوم": "على محور بلدة الدرباسية شن الجيش التركي غارات جوية بالطائرات المسيرة، استهدفت القرى الآهلة بالمدنيين ومواقع لقوات سوريا الديمقراطية في محيط تلك القرى، حيث ألحقت أضرارا مادية بممتلكات السكان كما أدت إلى مقتل أحد مقاتلي "قسد".

وأما في عين عيسى، فقد "حاول الجيش التركي والفصائل الموالية له شن هجوم مدعوم بالمدرعات والمصفحات على قريتي المشيرفة والبربرية"، وفق ما جاء في البيان، وقد تصدت قوات سوريا الديمقراطية لهذه الهجمات، "ما أدى إلى مقتل 2 من عناصرها".

وأضاف البيان، أن "حصيلة اشتباكات هذا اليوم وتصدي قواتنا لمحاولات الجيش التركي بالتقدم، أدت إلى مقتل ما لا يقل عن 15 مرتزقا وتدمير آليتين مدرعتين"، وختم بالقول إن هذه الاشتباكات أدت إلى مقتل 7 من مقاتلي "قسد" وإصابة 10 آخرين بجروح.

المصدر: ص.ب

سوريا  العمليات العسكرية  تركيا  القوات التركية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع