×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

الأعلى لمشايخ ليبيا يتقدم بالشكر للسيسي والشعب المصري بسبب هذا الأمر

الأعلى لمشايخ ليبيا يتقدم بالشكر للسيسي والشعب المصري بسبب هذا الأمر

+    -
25/09/2020 12:35 ص
كتب : مصريون في الكويت
شكر الشيخ صالح الفندي، رئيس المجلس الأعلى لمشايخ ليبيا، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري، على مطالبته لليبيا بالاستقرار في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.
 
وأضاف "فندي"، في مداخلة هاتفية في برنامج "أخر الأسبوع" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الشعب الليبي يعرف "ألاعيب" رئيس حكومة الوفاق فايز السراج مطالبا في الوقت ذاته بوجوب خروج المرتزقة والأتراك وتسليم الميلشيات لسلاحها.
 
وأشار رئيس المجلس الأعلى لمشايخ ليبيا، إلى أن الشعب الليبي يمده يده للجميع لتكون ليبيا مستقرا ويتم تقاسم السلطة وإجراء انتخابات كما حدث في مصر، لافتًا إلى أنه لن يتم حكم أي شعب عربي بالقوة، مشددا على ضرورة اللجوء إلى صندوق الاقتراع وتقاسم السلطة بين الأقاليم الليبية الثلاثة.
 
وعلق "فايز"، على استياء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، من إعلان السراج الاستقالة، بأن أردوغان يريد الفوضى في ليبيا والقبائل الليبية تعتمد على الله وعلى الجيش المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي، للرجوع السلام في ليبيا، موضحا أن خروج المرتزقة من ليبيا، شرط أساسي لإجراء الحوار بين الأطراف المتنازعة في ليبيا.
المصدر: و.ط

الشيخ صالح الفندي  ليبيا  مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع