×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

الأزمة الاقتصادية في تركيا تصل إلى معدلات قياسية

الأزمة الاقتصادية في تركيا تصل إلى معدلات قياسية

الأزمة الاقتصادية في تركيا تصل إلى معدلات قياسية

+    -
21/10/2020 02:20 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد الدكتور بشير عبد الفتاح، الخبير بمركز الاهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن الأزمة الاقتصادية في تركيا وصلت لمعدلات قياسية لم يشهدها المجتمع التركي من قبل والتي أدت لغضب الأتراك.
وقال عبدالفتاح، أن أحزاب المعارضة التركية تطالب بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وهو ما ينزعج منه أردوغان ويرفضه.
وأشار الدكتور بشير عبد الفتاح، إلى أن الضغط الشعبي في تركيا غير كاف لإجراء انتخابات برلمانية رئاسية ما لم يفقد الأغلبية في البرلمان.
واستطرد الخبير بمركز الاهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، أن أردوغان أقحم بلاده في 5 حروب خارجية دون أي جدوى في الوقت الذي لا يحتمل اقتصاده تحمله.
وأكد الدكتور بشير عبد الفتاح، الخبير بمركز الاهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، أن هناك عقوبات أمريكية محتملة على تركيا للمرة الرابعة بسبب منظومة إس 400
المصدر:

الأزمة الاقتصادية   تركيا   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع