×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه ::: حدث في الكويت اليوم.. الكويت تنشيء أكبر بنك إسلامي في العالم.. زيادة المرتبات.. أمطار رعدية مساء اليوم.. فنانة مصرية تنشر صورها من الكويت ::: قنصليه مصر في الكويت تعلن خبر عاجل للجاليه المصريه ::: انفجار بالخط الرئيسى للغاز بالقرب من مجمع المدارس وحاله من الرعب والفزع في الدقهليه ::: رفع حالة الطوارئ والاستنفار القصوي بمطار القاهره بسبب المرض القاتل ::: الكويت | لماذا توقف تجديد الإقامات " أون لاين" عند العمالة المنزلية فقط؟ ::: بعد اعتراف يسرا بهذا المرض.. 9 أعراض خطيرة تنذر بإصابتك بـ اللوكيميا ::: الكويت | وفاة وافد عربي سقط به البراشوت بالوفرة ::: الصحة الكويتيه : لا «كورونا» في الكويت.. حتى الآن ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة :::

الأزمات تتصاعد في الزمالك.. اللاعبون يهددون بالإضراب ومقاطعة المران

الأزمات تتصاعد في الزمالك.. اللاعبون يهددون بالإضراب ومقاطعة المران

ارشيفيه

+    -
02/12/2019 03:10 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تصاعدت الأحداث سريعا داخل نادي الزمالك، بعد عودة الفريق من الكونغو والهزيمة أمام مازيمبي الكونجولي بثلاثية نظيفة في افتتاحية مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا.
وأعلن حمدي النقاز، فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، من طرف واحد، بسبب عدم حصوله على مستحقاته.
وعلمت مصادر صحفيه ، أن لاعبي الزمالك طلبوا الاجتماع برئيس النادي مرتضى منصور لحل أزمة المستحقات.
واتفق اللاعبون على عدم خوض مران اليوم الإثنين، في حالة رفض رئيس الزمالك الاجتماع معهم والاتفاق على طريقة لحل أزمة المستحقات.
وكان مصدر بالزمالك، أكد"، أن اللاعبين رفضوا تسليم جوازات السفر للجهاز الإداري في مطار القاهرة بعد الوصول، من أجل التمكن من السفر في أي وقت دون الرجوع للنادي، وهو ما أحدث أزمة في المطار.
وأشار المصدر أنه تم إبلاغ إدارة الزمالك بموقف اللاعبين.
ويستعد الزمالك لخوض مباراة الشرقية في دور الـ32 بكأس مصر يوم الأربعاء المقبل.
المصدر: م . ص

نادي الزمالك  مرتضي منصور  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع