×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدولار يواصل تراجعه ويسجل 15.73 جنيه ::: شوبير يزف بشرى سارة لـ جماهير الأهلي والزمالك ::: تقلل الحبوب وتحمي من الشيخوخة.. 6 فوائد صحية لشرب الماء للبشرة ::: شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" :::

الأرقام تكشف عن «مئوية» كهربا قبل انطلاق مشواره مع القلعة الحمراء

الأرقام تكشف عن «مئوية» كهربا قبل انطلاق مشواره مع القلعة الحمراء

الأهلي يتعاقد مع كهربا

+    -
15/12/2019 03:09 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن مجلس إدارة النادى الأهلى التعاقد رسمياً مع محمود عبد المنعم «كهربا» لمدة 4 مواسم ونصف، فى صفقة انتقال حر عقب فسخ اللاعب تعاقده مع أفيس البرتغالى، فى ظل ملاحقة من مجلس الزمالك بداعى هروب اللاعب من النادى وأحقية القلعة البيضاء فى العقد السارى بين الطرفين.

كهربا، صاحب الـ25 عاماً، يمتلك رقماً مميزاً على مدار رحلته الكروية، على مستوى المساهمة فى الأهداف، حيث ساهم فى أكثر من مائة هدف مع الأندية التى دافع عن قميص ألوانها والمنتخبات العمرية التى انضم إليها. ونجح كهربا خلال 285 مباراة فى مشواره الكروى قبل انطلاق رحلته مع الأهلى فى المساهمة فى 137 هدفاً، بواقع تسجيل 93 وصناعة 44، وجاءت الأهداف المسجلة لكهربا بواقع 29 هدفاً مع الزمالك، و24 بقميص اتحاد جدة، و8 مع إنبى، و7 مع لوزيرن السويسرى، وهدفين مع جراسهوبرز السويسرى أيضاً، فى حين اكتفى اللاعب بتسجيل هدف وحيد مع أفيس البرتغالى، وبالنسبة لمشواره الدولى أحرز 4 أهداف بقميص منتخب مصر الأول، بالطبع كان أشهرها فى شباك المنتخب المغربى والذى قاد الفراعنة لأول انتصار على أسود الأطلس منذ 31 عاماً، بربع نهائى أمم إفريقيا بالجابون 2017، كما سجل 7 بقميص المنتخب الأوليمبى، و10 مع منتخب الشباب تحت 20 عاماً، وهدفاً مع ناشئى الفراعنة تحت 17 عاماً، أما عن «الأسيست» وصناعة الأهداف فقدم 19 فى مشواره مع الزمالك، وصنع 9 أهداف لاتحاد جدة السعودى، وهدفين مع إنبى، و3 أهداف فى الدورى السويسرى، بالإضافة إلى صناعة 11 هدفاً خلال مشواره الدولى مع جميع المنتخبات العمرية لمصر.

33 بطاقة صفراء هى حصيلة كهربا من البطاقات الملونة على مدار تاريخه الكروى، منهم بطاقتان فى مباراة واحدة أدت إلى حصوله على الطرد الوحيد فى مسيرته، وذلك خلال احترافه بصفوف جراسهوبرز السويسرى. وساهم كهربا فى أكبر عدد من أهدافه، وهو يشغل مركز الجناح الأيسر، والذى خاض فيه 133 مباراة، أحرز خلالها 52 هدفاً، وصنع 28، على عكس الأمر حينما تحول إلى الجبهة اليمنى فى 18 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف فقط، وصنع هدفين، فى حين أن إنتاجه كرأس حربة صريح كان 3 أهداف، و2 «أسيست» خلال 12 مباراة.

المصدر: م.ي

الأهلي يتعاقد مع كهربا  محمود كهربا  النادي الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع