×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام :::

الأرصاد تُكشف عن موعد هبوب عاصفة ترابية على القاهرة

الأرصاد تُكشف عن موعد هبوب عاصفة ترابية على القاهرة

الأرصاد تُكشف عن موعد هبوب عاصفة ترابية على القاهرة

+    -
14/03/2019 01:52 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، عن موعد هبوب رياح محملة بالأتربة مرة أخرى على القاهرة والوجه البحري ؛حيثُ قال إن السبت القادم سيشهد نشاطا للرياح مرة أخرى.
وأفاد "عبد العال" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد" ،اليوم الخميس، بأن الرياح المثيرة للرياح والأتربة لن تنتهى حتى نهاية شهر الربيع .
ونوه "رئيس هيئة الأرصاد الجوية" إلى أن معدل انخفاض درجات الحرارة اليوم على جنوب سيناء والصعيد حوالى 7 درجات .
المصدر: ص.ب

الارصاد  طقس  هبوب  عاصفة  ترابية  القاهرة  الطقس اليوم   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع