×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ48 ساعة المقبلة

+    -
07/12/2019 09:51 ص
كتب : مصريون فى الكويت
يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود طقس السبت، مائل للدفء على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلاً، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية.
وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح معتدلة تنشط جنوب سيناء والبحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.
وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة السبت:
السواحل الشمالية الغربية 21 17
السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 21 15
الوجه البحري والقاهرة 22 14
جنوب سيناء والغردقة 24 17
شمال الصعيد 23 14
جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 25 17
طقس الأحد
وعن طقس الأحد، توقعت الهيئة، أن يسود البلاد، طقس مائل للدفء على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلاً، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.
وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح معتدلة تنشط على السواحل الشمالية والبحرين "الأحمر والمتوسط"، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.
وفيما يخص درجات الحرارة المتوقعة الأحد:
السواحل الشمالية الغربية 21 16
السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 20 15
الوجه البحري والقاهرة 22 13
جنوب سيناء والغردقة 23 17
شمال الصعيد 22 14
جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 24 17​
المصدر: م.ي

درجات الحرارة  الأرصاد  طقس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع