×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. الاستغناء عن جميع الوافدين في الأشغال ::: خروج 801 متعافِ.. ارتفاع كبير في حالات الشفاء من كورونا بمصر وانخفاض الاصابات الجديدة ::: تكليفات عاجلة من وزير الداخلية بعد محاولة الهروب الفاشلة في سجن طرة ::: اكتشاف "فأر عملاق" بحجم دب.. وعند فحصه كانت المفاجأة ::: تحذير.. "هجرة الوافدين" تؤثر على الاقتصاد الكويتي :::

الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر

الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر

+    -
07/08/2020 03:04 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الجمعة، موضحة أن الأحوال الجوية تشهد طقسا حارًا رطبًا على القاهرة والوجه البحري.
 
وقالت الهيئة في بيان، إن الطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء، والطقس ليلاً معتدل على كافة الأنحاء لطيف على السواحل الشمالية.
 
وأشارت إلى أن هناك شبورة مائية صباحا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، مع أمطار خفيفة تكون غزيرة ورعدية أحيانا بنسبة (20% تقريبا) على مناطق متفرقة من أقصى الجنوب، إضافة إلى رياح معتدلة تنشط أحيانا على السواحل الشمالية، مثيرة للأتربة على جنوب الصعيد.
 
وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد ما زالت متأثرة بامتداد منخفض الهند الموسمي.
 
وعن حالة البحرين المتوسط والأحمر، فهي معتدلة وارتفاع الموج من 1.5م:2م، ومع رياح سطحية على كل منهما شمالية غربية.
 
وحول نسب الرطوبة العظمى والصغرى، قالت الهيئة، إنها تتراوح على:
القاهرة والوجه البحري بين 82–35.
السواحل الشمالية بين 88 –45.
شمال الصعيد بين 65–25.
جنوب الصعيد بين 41–18.
 
وأشارت إلى أن درجات الحرارة العظمى والصغرى على:
القاهرة بين 37–25.
الإسكندرية بين 32–25.
قنا بين 41-27.
الأقصر بين 42–27.
أسوان بين 42 – 29.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: مصراوي

الأ{صاد الجوية  الطقس في مصر  درجات الحرارة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع