×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويت ::: بعد غرق 11 شخصا بالنخيل.. محافظة الإسكندرية تحذر من خطورة نزول البحر فجرا وليلا ::: قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد :::

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس اليوم .. وأنباء: الأعلى في العالم

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس اليوم .. وأنباء: الأعلى في العالم

صورة أرشيفية

+    -
19/05/2020 05:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تعرض البلاد بداية من اليوم الثلاثاء حتى الخميس لموجة شديدة الحرارة ليسود طقس شديد الحرارة على أغلب أنحاء البلاد معتدل ليلا.

وناشدت الأرصاد الجوية كافة الجهات المعنية باتخاذ التدابير اللازمة للحد من الآثار السلبية الناجمة عن سوء الأحوال الجوية، كما حذرت المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس تجنبا للتعرض لضربات الشمس.

ومن المتوقع أن يتراوح متوسط درجات للحرارة من اليوم الثلاثاء حتى الخميس في القاهرة 42-43 والوجه البحري 41-41 والسواحل الشمالية 35-37 وجنوب سيناء 37-38 وشمال الصعيد 43-44 وجنوب الصعيد 43-45.

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يستمر سقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً وقد تصل إلى حد السيول على مناطق من محافظات شمال وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وخليج السويس وتنشط الرياح خلال هذه الفترة على بعض المناطق تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متفرقة وتؤدى أحياناً إلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر .

كانت أنباء قد تداولت عن ان درجة الحرارة في مصر للأيام الثلاثة المقبلة ستكون هي الأعلى في العالم .

المصدر: ج.م.هـ

الأرصاد  درجات الحراراة  طقس اليوم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع