×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا :::

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأحد المقبل ..تفاصيل

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأحد المقبل ..تفاصيل

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأحد المقبل ..تفاصيل

+    -
01/03/2019 11:51 ص
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية،بأن نشاط الرياح أمس الخميس زاد من شعور المواطنين بانخفاض درجات الحرارة.
ونوهت "إيمان شاكر" خلال مداخلة هاتفيه لها ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم الجمعة ، إلى أن اليوم سوف يشهد حالة من الاستقرار النسبي في الأحوال الجوية، وارتفاع طفيف في درجات الحرارة، حيث تزداد من درجة إلى درجتين، لكنها تظل أقل من المعدل الطبيعي لهذا الوقت من العام.
وحذرت من تكون الشبورة المائية الكثيفة على الطرق، خاصةً الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، كما حذرت من استمرار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الدلتا، مشيرة إلى أن فرص سقوطها على القاهرة ضعيفة.
وتابعت "شاكر" أنه بداية من غدًا السبت سوف نشهد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة يستمر حتى يومي الأحد والإثنين.، حتى تعود لمعدلاتها الطبيعية، محذرة من طقس يوم الأحد المقبل بسبب عودة الرياح المحملة بالرمال والأتربة على معظم محافظات الجمهورية.

المصدر: ص.ب

درجات الخرارة  الطقس  الارصاد  الاحد المقبل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع