×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأحد المقبل ..تفاصيل

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأحد المقبل ..تفاصيل

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأحد المقبل ..تفاصيل

+    -
01/03/2019 11:51 ص
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية،بأن نشاط الرياح أمس الخميس زاد من شعور المواطنين بانخفاض درجات الحرارة.
ونوهت "إيمان شاكر" خلال مداخلة هاتفيه لها ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم الجمعة ، إلى أن اليوم سوف يشهد حالة من الاستقرار النسبي في الأحوال الجوية، وارتفاع طفيف في درجات الحرارة، حيث تزداد من درجة إلى درجتين، لكنها تظل أقل من المعدل الطبيعي لهذا الوقت من العام.
وحذرت من تكون الشبورة المائية الكثيفة على الطرق، خاصةً الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، كما حذرت من استمرار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الدلتا، مشيرة إلى أن فرص سقوطها على القاهرة ضعيفة.
وتابعت "شاكر" أنه بداية من غدًا السبت سوف نشهد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة يستمر حتى يومي الأحد والإثنين.، حتى تعود لمعدلاتها الطبيعية، محذرة من طقس يوم الأحد المقبل بسبب عودة الرياح المحملة بالرمال والأتربة على معظم محافظات الجمهورية.

المصدر: ص.ب

درجات الخرارة  الطقس  الارصاد  الاحد المقبل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع