×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت :::

الأرصاد تحذر المواطنين: أمطار غزيرة ورياح تصل حد العاصفة لمدة 3 أيام

الأرصاد تحذر المواطنين: أمطار غزيرة ورياح تصل حد العاصفة لمدة 3 أيام

الأرصاد تحذر المواطنين: أمطار غزيرة ورياح تصل حد العاصفة لمدة 3 أيام

+    -
11/02/2019 10:31 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس الغد مشابه لطقس اليوم، لافتا إلى أن يوم الأربعاء سيشهد انخفاضا كبيرا في درجات الحرارة.
وحذر "عبد العال" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث المساء" المذاع عبر قناة "إم بى سى مصر"، المواطنين من الخروج يوم الأربعاء، مضيفا: "ذروة الطقس تبدأ من يوم الأربعاء بنشاط رياحي ملحوظ يصل حد العاصفة".
وأكمل: "ذروة الطقس تبدأ من يوم الاربعاء وحتى يوم السبت بانخفاض كبير في درجات الحرارة وسقوط للأمطار على المناطق الساحلية".
المصدر: ص.ب

الطقس .ارصاد  تحذير 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع