×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

.. هل عودة إثيوبيا للتفاوض سببها حديث ترامب عن ضرب السد؟ متحدث الري يجيب ::: ماذا فعل إبليس لحظة ولادة النبي محمد؟ معلومات لا يعرفها الكثيرون ::: ماذا فعل إبليس لحظة ولادة النبي محمد؟ معلومات لا يعرفها الكثيرون ::: الكويت.. مطالبات بالسماح لهؤلاء المخالفين بتعديل أوضاعم وعدم ترحيلهم ::: مذبحة "المغاربة" بالصعيد.. 4 جثث في منزل واحد بسوهاج ::: الكويت.. سبب تعطل استخراج رخص قيادة الوافدين ::: فيديو.. عائشة الرشيد تحذر من لقاحات كورونا.. وأردوغان ليس مسلما ::: الكويت| حبس وافد مصري 7 سنوات ..والإبعاد بعد تنفيذ العقوبة ::: بالفيديو.. حكاية مطاردة الأسطورة بيليه للجميلة زبيدة ثروت في الكويت للزواج منها ::: الكويت.. أنباء سارة بشأن كورونا ::: حدث في الكويت اليوم| مجلس الوزراء يحسم أمر الانتقال للمرحلة الخامسة والحظر.. أزمة 140 ألف وافد بالكويت.. الكويت الأخيرة خليجياً لمؤشر بيئة استدامة الوافدين 2020 ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء من كورونا ::: وفاة النائب السابق ابو حجي بأزمة قلبية عقب إعلان المؤشرات الأولية لنواب 2020 بسوهاج ::: الكويت.. لا انتقال إلى المرحلة الخامسة.. ولا حظر أو عزل مناطقي ::: وفاة الرجل الثاني في نظام صدام حسين :::

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم

+    -
30/09/2020 09:35 ص
كتب : مصريون في الكويت
توقعت إدارة الأرصاد الجوية بالكويت أن يسود طقس حار ورطب خاصة على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 30 كم/ساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة مع فرصة ضئيلة لأمطار متفرقة، نهاراً
كما توقعت أن يسود طقس مائل للحرارة إلى معتدل و رطب والرياح جنوبية شرقية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 28 كم/ساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق، خلال ساعات الليل .
المصدر:

الأرصاد الكويتية   طقس اليوم   الكويت   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع