×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شهيد الشهامة من الكويت إلى مصر..تفاصيل نقل الجثمان ومراسم الجنازة ::: هل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيب ::: ليست روسيا أو أمريكا.. دولة كبرى قد تطيح بأحلام أردوغان هذه المرة ::: حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا ::: لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية :::

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس غد الجمعة

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس غد الجمعة

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس غد الجمعة

+    -
21/11/2019 06:08 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت ادارة الارصاد الجویة الكویتیة ان البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوي من جھة الشمال الغربي یجلب معه كتلة ھوائیة باردة وجافة ادت الى انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة والشعور ببرودة الطقس اثناء ساعات متأخرة من اللیل.
واوضح مراقب التنبؤات الجویة بالادارة عبدالعزیز القراوي لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) ان الطقس نھار الیوم الخمیس مشمس والریاح متقلبة الاتجاه الى شمالیة غربیة خفیفة الى معتدلة السرعة ما بین 8 و32 كیلومترا بالساعة ودرجات الحرارة العظمى ما بین 20 و23 درجة والبحر خفیف الى معتدل ما بین 1 و4 اقدام.
وتوقع القراوي ان یكون طقس اللیلة باردا والریاح شمالیة غربیة الى متقلبة الاتجاه خفیفة الى معتدلة السرعة ما بین 6 و28 كیلومترا بالساعة ودرجة الحرارة الصغرى ما بین 6 و9 درجات مئویة والبحر خفیف الى معتدل الموج ما بین 1 و4 اقدام.
وذكر ان الطقس نھار غد الجمعة سیكون مشمسا معظم الوقت والریاح متقلبة الاتجاه خفیفة السرعة ما بین 6 و22 كیلومترا بالساعة ودرجات الحرارة العظمى ما بین 20 و23 درجة والبحر خفیف الموج وارتفاعھ ما بین 1 و2 قدم.
واضاف ان الطقس لیل غد سیكون غائما جزئیا وباردا والریاح متقلبة الاتجاه خفیفة السرعة ما بین 6 و20 كیلومترا بالساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بین 7 و10 درجات مئویة والبحر خفیف الموج وارتفاعھ ما بین 1 و2 قدم.
وبین القراوي ان الطقس نھار بعد غد السبت سیكون غائما جزئیا والریاح متقلبة الاتجاه إلى جنوبیة شرقیة خفیفة الى معتدلة السرعة ما بین 6 و26 كیلومترا بالساعة ودرجات الحرارة العظمى ما بین 21 و24 درجة والبحر خفیف الى معتدل الموج وارتفاعھ ما بین 1 و3 اقدام.
واشار الى ان الطقس لیل السبت سیكون غائما جزئیا وباردا والریاح متقلبة الاتجاه الى جنوبیة شرقیة خفیفة الى معتدلة السرعة ما بین 6 و28 كیلومترا بالساعة مع فرصة لرذاذ ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بین 9 و12 درجة مئویة والبحر خفیف إلى معتدل الموج بارتفاع ما بین 1 و4 اقدام.
المصدر:

الأرصاد الكويتية   تفاصيل طقس غد الجمعة  طقس الكويت  الكويت  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع