×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إثيوبيا تعلن رغبتها في استئناف مفاوضات سد النهضة ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي: أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: «الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي :::

الأرصاد الكويتية تحذر من طقس الغد: امطار رعدية ورياح مثيرة للغبار

الأرصاد الكويتية تحذر من طقس الغد: امطار رعدية ورياح مثيرة للغبار

الأرصاد الكويتية تحذر من طقس الغد: امطار رعدية ورياح مثيرة للغبار

+    -
16/01/2020 08:25 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
توقع مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الارصاد الجوية عبد العزيز القراوي اليوم الخميس، أن تشهد البلاد خلال عطلة نهاية الاسبوع طقسا غير مستقر ورياحا نشطة مثيرة للغبار مع فرصة لامطار رعدية.
وقال القراوي أن البلاد تتأثر بامتداد منخفض جوي من جهة الغرب يسبب نشاطا تدريجيا في الرياح الجنوبية الشرقية قد تزيد سرعتها على 60 كيلومترا في الساعة وقد تصاحبها أمطار رعدية ابتداء من الساعات المتأخرة من اليوم وتستمر حتى السبت.
وأضاف أن الطقس نهار اليوم مائل للبرودة والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة، وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 19 و21 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الموج ارتفاعه ما بين 1 و2 قدم.
واشار الى ان الطقس مساء اليوم بارد وغائم جزئيا والرياح متقلبة الاتجاه تتحول الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 6 و8 درجات مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج ارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.
طقس الجمعة:
وتوقع القراوي أن يكون الطقس نهار الجمعة معتدلا وغائما جزئيا والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 21 و23 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج يعلو احيانا ارتفاعه ما بين 2 و6 اقدام.
ولفت الى ان الطقس مساء الجمعة مائل للبرودة وغائم الى غائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، مع فرصة لامطار متفرقة قد تكون رعدية لاحقا على بعض المناطق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 12 و14 درجة مئوية وحالة البحر معتدل الى عالي الموج ارتفاعه ما بين 3 و6 اقدام.
طقس السبت:
وذكر أن الطقس المتوقع نهار السبت غائم الى غائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية تتحول الى شمالية غربية لاحقا على غرب البلاد معتدلة الى نشطة السرعة، مع فرصة لامطار متفرقة تكون رعدية احيانا ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 22 و24 درجة مئوية وحالة البحر عالي الموج ارتفاعه ما بين 4 و7 اقدام.
وافاد القراوي بان الطقس مساء السبت بارد والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط على فترات، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 7 و9 درجات مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج يعلو احيانا ارتفاعه ما بين 2 و6 اقدام.
المصدر:

الأرصاد الكويتية   طقس الغد  الكويت  مصريون في الكويت  امطار رعدية بالكويت   الكويت اليوم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع