×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إلزام صاحب العمل بإعطاء العامل شهادة خدمة دون مقابل ::: تعرف على كيفية الحصول على تأشيرة خروج نهائي لوفاة الكفيل ::: القبض على 5 مصريين في السعودية استولوا على 1.7 مليون ريـال ::: مصر | قرار بمد إجازة العاملين في الخارج ::: الكويت | إجراءات جديدة بخصوص الوافدين ::: مؤسس تليجرام: احذفوا "واتساب" فورا ::: هدية البرلمان للمصريين في٢٠٢٠ ::: مصدر مقرب من الرئيس الأسبق يؤكد وفاة سوزان مبارك ::: تستطيع تنفيذ «إجتياح جوي كامل لسماء العدو» .. مواصفات «مقاتلة السيادة الجوية» ترعب واشنطن .. لماذا هددت أمريكا مصر حال إتمام صفقة «سوخوي 35» وإمتلاكها لهذا السلاح الخطير ؟ ::: «بسبب ظروفه الصحية» .. رحيل محمود الخطيب عن «رئاسة» الأهلي .. الحقيقة الكاملة والتفاصيل ::: للمدخنين.. احرص على الوقاية من سرطان الرئة بـ كوب من هذا الخليط ::: أسعار فائدة الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي ::: أخرهم غادة والي.. مصريين شرفوا مصر بالخارج وتولوا مناصب دولية ::: شاهد مقطع لسيول عجيبة تجرف الأخضر واليابس في عسير بالسعودية ::: حفلات جنس جماعي.. صحيفة بريطانية تكشف عن فضيحة للسفارة القطرية بلندن :::

الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو)

الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو)

صورة من الفيديو

+    -
23/10/2019 04:26 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة عدم إستقرار الأحوال الجوية مستمرة غدًا كما هي، موضحًا أن فرص سقوط الأمطار ما زالت موجودة وبشدة على الوجه البحري والسواحل الشمالية، وقد تمتد إلى شمال الصعيد، ومن الممكن أن تتساقط على جنوب سيناء.

وتابع المتحدث باسم هيبة الأرصاد الجوية، مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، مساء الثلاثاء، أن هبوط الأمطار بغزارة على جبال البحر الأحمر غدًا قد يؤدي إلى سيول، مشيرًا إلى أن موجة عدم الاستقرار ستستمر حتى يوم الجمعة المقبل.

وأضاف أن موجة عدم استقرار الأحوال الجوية، سيصاحبها انخفاضًا في درجة الحرارة ما بين 3 لـ4 درجات عن المعدل الطبيعي، مضيفًا أن انخفاض درجة الحرارة الحالي خادع، ولا يعني أننا في مقدمة فصل الشتاء، معقبًا: "لسه معداش من فصل الخريف إلا شهر واحد".

المصدر: ف.ر

الشتاء لم يبدأ بعد  الطقس  الحالة الجوية  درجات الحرارة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع