×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | جميع معاملات وزارة الداخلية الكويتية التي يمكن إنجازها من علي الانترنت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 :::

الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو)

الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو)

صورة من الفيديو

+    -
23/10/2019 04:26 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة عدم إستقرار الأحوال الجوية مستمرة غدًا كما هي، موضحًا أن فرص سقوط الأمطار ما زالت موجودة وبشدة على الوجه البحري والسواحل الشمالية، وقد تمتد إلى شمال الصعيد، ومن الممكن أن تتساقط على جنوب سيناء.

وتابع المتحدث باسم هيبة الأرصاد الجوية، مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، مساء الثلاثاء، أن هبوط الأمطار بغزارة على جبال البحر الأحمر غدًا قد يؤدي إلى سيول، مشيرًا إلى أن موجة عدم الاستقرار ستستمر حتى يوم الجمعة المقبل.

وأضاف أن موجة عدم استقرار الأحوال الجوية، سيصاحبها انخفاضًا في درجة الحرارة ما بين 3 لـ4 درجات عن المعدل الطبيعي، مضيفًا أن انخفاض درجة الحرارة الحالي خادع، ولا يعني أننا في مقدمة فصل الشتاء، معقبًا: "لسه معداش من فصل الخريف إلا شهر واحد".

المصدر: ف.ر

الشتاء لم يبدأ بعد  الطقس  الحالة الجوية  درجات الحرارة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع