×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | مشاجرة بين مصريان أسفرت عن "فقع عين" أحدهما ::: حدث اليوم في الكويت.. عودة عصابة البنوك.. هروب سجين.. والشيشة حق مكفول للأفراد ::: أعراض الإصابة بفيروس سي .. في خطوتين إزاى تعرف إنك مصاب بالمرض ::: زلزال يضرب عرش الجزارين.. "كيلو اللحمة ب60 جنيه ::: الإسكندرية مهددة بالاختفاء.. صور وتفاصيل ::: خيانة الأخ والزوجة .. سر مقطع فيديو انتهى بجريمة قابيل وهابيل في الجيزة ::: فنانون انتصروا على السرطان.. مشوار صعب بدأ بالكيماوي وانتهى بالشفاء ::: .فيديو نادر للفنان أحمد زكي يكشف سبب انفصاله عن الفنانة هالة فؤاد ::: بعد خفض المركزي.. خريطة سعر الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكا ::: توفيق عكاشة: حضروا نفسكم للهلاك النهائي في عام 2020 (فيديو) ::: تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي ::: الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة :::

الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول

الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول

حالة الطقس

+    -
22/10/2019 02:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم، الثلاثاء، 22/10/2019، حيث ينتظر المواطنون سماع كلمة أن الشتاء قد حان وقته، وهو ما يبدو يتحقق غدًا، في الوقت الذي يشعر فيه المصريون بأن موجة الحر لم تنكسر بعد، ودرجات الحرارة ظلت مرتفعة على أكثر الأنحاء حتى مع قرب انتهاء شهر أكتوبر الذي يعد من فصول الخريف الباردة.

الأرصاد تكشف حالة الطقس

البداية من الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، حيث قال إنه منذ بداية فصل الخريف تمتعت مصر بانخفاض الجو على جميع الأنحاء، مشيرا إلى أنه اعتبارا من اليوم تتعرض البلاد إلى حالة من عدم الاستقرار المعتادة.

وأضاف "عطا"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، يجب أن لا يقلق المواطنون من حالة الطقس، حيث إن هذه التغيرات تحدث كل خريف من كل عام، مؤكدًا أن حالة الاضطراب فى الحالة الجوية ستبدأ من يوم الاثنين وتنتهي الجمعة.

الأرصاد: موجة خادعة

يضيف الدكتور إبراهيم عطا في مداخلة هاتفية أخرى ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الموجة التى ستتعرض لها البلاد ستكون موجة خادعة.

وقال رئيس الإدارة المركزية لـ التحليل والتنبؤات الجوية، إن البلاد فى النصف الأول لفصل الخريف، أى الأقرب للصيف وليس للشتاء.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لـ التحليل والتنبؤات الجوية، أن الأيام المقبلة ستنخفض درجات الحرارة، وأن درجات الحرارة بالقاهرة اليوم تسجل 32 درجة.

الطقس المتقلب

ووفقا لبيانات هيئة الأرصاد الجوية يعتبر اليوم الثلاثاء هو أول أيام هطول الأمطار على بعض الأنحاء في مصر، مع إمكانية تحول الأمطار إلى سيول على بعض المناطق.

وصرَح الدكتور أشرف صابر، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار، على شمال وجنوب البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء ومناطق من شمال الصعيد، محذرًا من تساقط الأمطار الغزيرة والرعدية على شمال البلاد وقد تصل إلى حد السيول على شمال سيناء.

مصريون للشتاء: فينك من بدري

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الأخبار المتداولة حول بداية هطول الأمطار بمزيد من الترحيب، باعتبار طول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة التي شهدتها مصر خلال الأشهر الماضية.

المصدر: ص.ب

حالة الطقس  الإرصاد الجوية  درجات الحرارة  أمطار  سيول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع