×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السيسي يُسعد المصريين بهذا القرار.. وفرحة عارمة بين المواطنين لتلبية مطالبهم في مخالفات البناء ::: وافدة في الكويت في المستشفى بسبب "عطر" ::: رغم اتفاقات التطبيع .. نتنياهو يجهز لمشروع استيطاني ضخم في الضفة ::: انفراد.. تفاصيل مكالمة تركي آل الشيخ مع فايلر ::: الأهلي:نمتلك حق الإعلان عن القرارات في الوقت المناسب ::: بعد خفض عائد الإيداع والإقراض.. ننشر أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي ::: الأعلى لمشايخ ليبيا يتقدم بالشكر للسيسي والشعب المصري بسبب هذا الأمر ::: «الأشغال» تستغني عن جميع الوافدين ::: هوشة خماسية في «سعد العبدالله» ::: تقرير إيطالي : مصر تقضي علي أحلام تركيا وإثيوبيا وتصبح مركز لتصدير الغاز والكهرباء ::: صدمة كبيرة.. النمسا تحظر السفر إلى الكويت ::: مد مهلة التقدم بطلبات التصالح شهراً .. أبرز 10 تصريحات لـ رئيس الوزراء ::: عائشة الرشيد التظاهرات ضد السيسي مفبركة.. وتركيا تعرض المصالحة ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب : نعيق الغربان يخيف الجبان ::: الإمارات تعلن استأنف إصدار التأشيرات للأجانب :::

الأخ الكبير والصديق الغالي (فيصل القناعي) في ذمة الله.. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

الأخ الكبير والصديق الغالي (فيصل القناعي) في ذمة الله.. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

الراحل/ فيصل القناعي

+    -
12/06/2020 02:52 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كان مثالا للشرف والأمانة والصدق.. محبا للجميع.. رحمك الله بوغازي
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة ينعي مؤسس موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) الصحفي/ أسامة جلال وفريق عمل الموقع الأخ الأكبر والصديق الغالي والزميل العزيز الأستاذ فيصل القناعي والذي وافته المنية فجر اليوم حيث يوارى جثمانه الثرى عصر اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من يونيو 2020.
 والأخ الكبير الغالي فيصل القناعي من الصحفيين الكبار الذين تركوا بصمة وسمعة طيبة وانجازات عديدة في مجال العمل الصحفي بشكل عام والصحافة الرياضية على وجه الخصوص.. وشغل منصب أمين صندوق ومنصب أمين سر جمعية الصحفيين الكويتية لسنوات عديدة وشغل مناصب عدة في اتحاد الصحفيين العرب بالإضافة إلى كونه كاتب صحفي وناقد ونائب رئيس الهيئة الإستشارية بالإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي.
والمغفور له بإن الله الأستاذ/ فيصل مبارك علي القناعي والد كل من غازي ومبارك ويوسف وسيتم تشييع ودفن جثمان الراحل فيصل القناعي في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة في مقبرة الصليبيخات.
واشتهر القناعي الذي توفي عن عمر يناهز ال 70 اشتهر بتواضعه الجم وحرصه على رعاية الصحفيين الكويتيين والعرب والعمل على مصالحهم وكان نعم الأخ والصديق والزميل لكل من تعامل معه وكانت له اسهامات مهمة في العمل الصحفي الرياضي ووضع اسم الكويت في العديد من المحافل الدولية من خلال عدد من المناصب المهمة العربية والدولية التي تولاها.
كما كان القناعي رحمه الله داعما قويا لمطالبات الصحفيين المصريين العاملين في الخارج بنيل عضوية نقابة الصحفيين المصرية منذ العام 2010.. واستضاف ممثلي الصحفيين المصريين أكثر من مرة في جمعية الصحفيين الكويتية واستمع لمطالبهم ونقلها رسميا لاتحاد الصحفيين العرب ونقابة الصحفيين المصرية.
ويعد القناعي شيخا للصحفيين الكويتيين بل هو الصحفي الأبرز في الكويت والذي يتمتع بحضور قوي وشهرة عربية ودولية واسعة حيث أنه يعد أصغر صحفي كويتي عمل في الحقل الإعلامي منذ التحق بالعمل في جريدة السياسة الكويتية كصحفي هاو في أواخر ستينيات القرن الماضي ثم كمحرر في القسم الرياضي فرئيسا لذات القسم منذ العام 1978 وحتى تقاعدة في السنوات الأخيرة بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها قبل أكثر من 3 سنوات.
وكان القناعي حريصا على التواصل بجميع الصحفيين العاملين في الكويت من خلال ديوانية الثلاثاء في جمعية الصحفيين ومن ثم وأثناء فترة مرضه فتح ديوانية منزله للجميع مساء كل أحد من كل أسبوع.
فيصل القناعي (بوغازي).. رحمه الله.. نموذج يحتذى به من الصعب تكراره كانت له كاريزما خاصة وامتاز بروح الدعابة وكان محبا للجميع.. رايته بيضاء ومثال للشرف والأمانة والحب والعطاء.
رحمك الله (بوغازي) الغالي.. واسكنك فسيح جناته.. وجعل قبرك روضة من رياض الجنة.. ( إن لله ما أخذ ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى).
إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
المصدر: مصريون في الكويت

فيصل القناعي  #القناعي فيصل  وفاة فيصل القناعي. 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع