×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا :::

الأحزان تخيم على الكلية.. وفاة طالبة بجامعة الأزهر أثناء الامتحانات

الأحزان تخيم على الكلية.. وفاة طالبة بجامعة الأزهر أثناء الامتحانات

الأحزان تخيم على الكلية.. وفاة طالبة بجامعة الأزهر أثناء الامتحانات

+    -
26/05/2019 05:47 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
سادت حالة من الحزن داخل كلية الدراسات الإنسانية للبنات بتفهنا الأشراف محافظة الدقهلية في ثاني أيام الامتحانات، بعد وفاة الطالبة ياسمين شفيق مصطفى من الفرقة الأولى شعبة الترجمة الفورية بسكنها الخاص بتفهنا ليلة أمس وتم نقل الجثمان الي المستشفى، التي أكدت أن الوفاة طبيعية.
وتابعت الدكتورة نهلة متولي عميد الكلية الطالبة حتى وصول جثمانها إلى مسكنها بقرية حازق مركز بيلا محافظة كفر الشيخ.
واطمأنت الدكتورة نهلة على سير الامتحانات وشددت على إخراج الطالبات من تلك الحالة النفسية السيئة التي تمر بها طالبات الكلية.
كانت الطالبة بالفرقة الأولى بقسم الاجتماع تم نقلها إلى مستشفى البدر الخيرية بسبب إصابتها بإغماء في اللجنة، وتبين أنها تعاني من تجمعات دموية على المخ وتم اسعافها وهي الآن محجوزة بالمستشفى.
المصدر: ص.ب

الأحزان تخيم  الكلية  وفاة طالبة   جامعة الأزهر   الامتحانات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع