×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ياسمين صبري بإطلالة رياضية جديدة برفقة العجلة (صورة) ::: الكويت | موعد وصول لجنة مصلحة الأحوال المدنية المصرية الكويت ::: مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته" ::: فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه :::

الأحزان تخيم على الكلية.. وفاة طالبة بجامعة الأزهر أثناء الامتحانات

الأحزان تخيم على الكلية.. وفاة طالبة بجامعة الأزهر أثناء الامتحانات

الأحزان تخيم على الكلية.. وفاة طالبة بجامعة الأزهر أثناء الامتحانات

+    -
26/05/2019 05:47 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
سادت حالة من الحزن داخل كلية الدراسات الإنسانية للبنات بتفهنا الأشراف محافظة الدقهلية في ثاني أيام الامتحانات، بعد وفاة الطالبة ياسمين شفيق مصطفى من الفرقة الأولى شعبة الترجمة الفورية بسكنها الخاص بتفهنا ليلة أمس وتم نقل الجثمان الي المستشفى، التي أكدت أن الوفاة طبيعية.
وتابعت الدكتورة نهلة متولي عميد الكلية الطالبة حتى وصول جثمانها إلى مسكنها بقرية حازق مركز بيلا محافظة كفر الشيخ.
واطمأنت الدكتورة نهلة على سير الامتحانات وشددت على إخراج الطالبات من تلك الحالة النفسية السيئة التي تمر بها طالبات الكلية.
كانت الطالبة بالفرقة الأولى بقسم الاجتماع تم نقلها إلى مستشفى البدر الخيرية بسبب إصابتها بإغماء في اللجنة، وتبين أنها تعاني من تجمعات دموية على المخ وتم اسعافها وهي الآن محجوزة بالمستشفى.
المصدر: ص.ب

الأحزان تخيم  الكلية  وفاة طالبة   جامعة الأزهر   الامتحانات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع