×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة :::

الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر

الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر

جواز سفر

+    -
23/07/2019 07:44 م
كتب : مصريون فى الكويت
أيام قليلة تفصلنا عن اعتماد نظام جديد يُمكن المسافرين من التنقل بين مختلف الدول دون جواز سفر أو أوراق.
وتقترب منظومة السفر الجوي العالمي من اعتماد هذا النظام الذي يأتي بفضل مبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي.
ومن المرتقب أن تشهد النسخة التجريبية من هذا النظام تمكن المسافرون من السفر بين كندا وهولندا باستخدام هواتفهم المحمولة، بدلا من جواز السفر.
ومن المفترض أن تخزن الهواتف بيانات الهوية الخاصة بالركاب الذين يصلون إلى المطارات، المفَعلة لهذا النظام على هواتفهم المحمولة، بدلا من رقاقة جواز السفر.
في الوقت الذي سترسل المعلومات ذات الصلة إلى شركات الطيران وسلطات الحدود، وغيرها، قبل وصول الركاب إلى المطار.
كما سيقدم المسافر موافقة فردية في كل مرة يتم فيها إرسال البيانات، وهو ما يوفر للمسافرين مزيدا من التحكم في بياناتهم الشخصية أكثر من نظام جواز السفر الحالي.
ومن المقرر أن تتواصل تجارب هذا البرنامج طوال عام 2019، ومن المتوقع أن تُنَفذ أول رحلة موثقة رقميا في عام 2020.
المصدر: ص,س

التنقل  الدول  جواز سفر  أخبار الكويت  حوادث الكويت  مصريون فى الكويت  مصر الآن  الكويت الآن  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع