×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الارصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: ريال مدريد أغنى أندية كرة القدم ::: منظمة الصحة العالمية توضح علاقة كورونا بفقدان الشم والتذوق ::: بسبب المياه .. اشتباكات بين الجيشين السوداني والإثيوبي وسقوط قتلى ::: رسائل مدبولي للأطباء.. اعتبار المتوفين شهداء وإجراء مسحات للمخالطين ::: الخالد: علينا التعايش مع فيروس كورونا ::: أنس الصالح: تجارة الإقامات مرض خبيث سنجتثُّه من جسد الكويت ::: بالفيديو | بعض الحالات بلا أعراض.. استشاري باطنة ومناعة: مرض كورونا له درجات مختلفة من الإصابة ::: فنانة إلى «النفسي» بعد بلاغ عن إرهابيين ومتفجرات ::: حرب عالمية ثالثة.. إعلامية تكشف علاقة فيروس كورونا بصفقة القرن ::: للمرة الأولى العلماء يكتشفون مكان الضغط العصبي في مخ البشر .. تفاصيل ::: إصابة إطفائي وأمني في حريق مطعم بالمباركية ::: هجوم شرس من الجمهور على خالد الغندور.. ورد ناري من بندق ::: فسح ببلاش.. اليابان تمنح مبلغ مغري لكل سائح ::: بالفيديو | تميم طردهم.. مظاهرات لمئات التونسيين في قطر تطالب بالترحيل نتيجة الإهمال الطبي :::

الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط

الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط

صورة موضوعية

+    -
24/08/2019 05:05 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

في مشهد جنائزي مهيب، شيع الآلاف من أهالي مدينة صدفا والقرى المجاورة جثامين الضحايا الأربعة الذين لقوا مصرعهم، الخميس، اختناقًا إثر نزولهم تباعًا في بالوعة صرف صحي بمدينة صدفا، لمحاولة انتشال خرطوم سيارة الصرف الصحي الذي سقط منهم، أثناء تفريغ حمولة السيارة في البالوعة المجاورة لمكتب بريد صدفا.

وكانت نيابة صدفا قد أمرت بإعادة جثث الضحايا الأربعة إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزي مرة أخرى لحين استخراج تصاريح الدفن لهم، بعد أن خرج أهالي المتوفين بجثث ذويهم وجهزوها للدفن عقب مناظرتها في المستشفى.

كان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا، الخميس، من العميد أحمد الراوي، رئيس مباحث المديرية، يفيد مصرع 4 أشخاص بينهم سائق بمجلس محلي صدفا، وعاملين أحدهما طفل 15 عاما، ومواطن اثر نزولهم تباعًا في إحدى بالوعات الصرف الصحي بجوار مكتب بريد صدفا، لانتشال خرطوم سيارة الكسح الذي سقط منهم في البالوعة أثناء تفريغ حمولة السيارة.

وبالفحص والمعاينة تبين مصرع كل من عصام زهران إسماعيل، 35 عاما- سائق بالوحدة المحلية لمركز صدفا، وزين عبدالستار علي، 20 عاما – ومجاهد نشأت مجاهد،15 عاما عاملان، وأيمن سعدي محمد حسين،42 عام، من أهالي المدينة.

انتقلت قوات الشرطة برئاسة الرائد محمد قرشي، رئيس مباحث صدفا، وبرفقتهم سيارة الإسعاف، وتم استدعاء فرق الانقاذ من مدينة أسيوط، وتمكنوا من انتشال جثث الضحايا الأربعة، بعد مرور ما يقرب من ساعتين، ونقلهم في حالة حرجة إلى مستشفى صدفا المركزي لاجراء الاسعافات اللازمة ولكنهم توفوا تباعًا.

وأفادت التحريات أن خرطوم سيارة الصرف الصحي سقط في بالوعة الصرف أثناء تفريغ حمولة السيارة بها، فنزل الطفل داخل البالوعك لمحاولة انتشاله، لكنه فشل ولم يتمكن من الخروج، فقرر السائق أن ينقذه وعزله هو الآخر وأم يخرج ثم تبعهما العامل الثاني، وتلاه أحد سكان المنطقة الذي شهد الواقعة، ولم يستطيعوا الخروج، ولقوا جميعا حتفهم اختناقا.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث.

المصدر: ف.ر

جثامين  ضحايا الصرف الصحي  أربعة  أسيوط  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع