×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة :::

اكتئاب وسُلفة.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طالبة صيدلة قناة السويس قبل غرقها

اكتئاب وسُلفة.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طالبة صيدلة قناة السويس قبل غرقها

طالبة

+    -
08/11/2019 09:01 م
كتب : مصريون فى الكويت
عثرت الأجهزة الأمنية على طالبة كانت تدرس في كلية الصيدلة جامعة قناة السويس، والمتغيبة عن منزلها، منذ أمس الخميس، غارقة في نهر النيل، وانتشلت جثتها.
وأوضحت مصادر أن الطالبة التي تدعى "شهد أحمد كمال" هي من محافظة شمال سيناء، وأن العثور عليها كان في القاهرة.
وأكد شهود عيان وزملاؤها في الكلية إصابتها باكتئاب شديد خلال الفترة القليلة الماضية.
وأشارت زميلات الطالبة إلى أنها كانت علي خلق، وكانت تواظب على حضور المحاضرات دون انقطاع، الا انها في اليوم الأخير لها في الجامعة، وهو أمس الخميس، حضرت بدون بالطو المعمل، وطلبت من احدي صديقاتها نقودا علي سبيل السلفة، ولم تحضر اي محاضرات.
وكشفت كاميرات المراقبة عن استقلال الطالبة لإحدى سيارات الأجرة من موقف محافظة الإسماعيلية في اتجاهها إلى القاهرة.
كما تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بالعثور على متعلقات الطالبة، بالقرب من نهر النيل، وبتفريغ الكاميرات، تبين أنها كانت بمفردها مساء أمس جالسة أمام نهر النيل ثم اختفت، وعثر على جثمانها لاحقا.
تقرير الطب الشرعي أشار إلى عدم وجود اي آثار تعذيب او ضرب على جثمان الطالبة المنتحرة.
ونعى الدكتور صفوت أحمد، نقيب الصيادلة بمحافظة الاسماعيلية، الطالبة، داعيا لها بالرحمةـ ولأهلها بالصبر.
المصدر: ا.ي

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طالبة صيدلة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع