×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ ::: الكويت | أمطار وعواصف رعدية كثيفة.. وتنبيه من السيول صباح فجر غد ::: الكويت | ارتفاع الأمية بين المقيمين ::: 130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» :::

اغتصبوا 30 فتاة.. عصابة الخليجي استدرجت عاملات الملاهى تحت تهديد السلاح

اغتصبوا 30 فتاة.. عصابة الخليجي استدرجت عاملات الملاهى تحت تهديد السلاح

اغتصبوا 30 فتاة.. عصابة الخليجي استدرجت عاملات الملاهى تحت تهديد السلاح

+    -
17/11/2019 12:07 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اتفق 5 أصدقاء على استدراج الفتيات الركلام العاملات فى الملاهي والكافيهات بمنطقة الجيزة واغتصابهن وسرقة أموالهن بالإكراه تحت تهديد السلاح بعد قيام أحد أفراد العصابة بانتحال صفة خليجى والاتصال بالضحايا وإيهامهن على قضاء سهرة حمراء بمنزله بمنطقة هرم سيتى بمدينة 6 أكتوبر .

تبين من التحقيقات والتحريات أن عدد ضحايا العصابة وصل 30 فتاة تم اغتصابهن وسرقة متعلقاتهن الشخصية لإجبار ضحاياهم على استقطاب صديقاتها حتى يتم تركها وبعدها يتم اغتصاب الضحية الجديدة وتصويرهن لابتزازهن.

كشفت مباحث الجيزة أن عصابة خطف الفتيات واغتصابهن وسرقتهن بالإكراه، ارتكبوا قرابة 30 جريمة، ونجحت قوات الأمن في ضبط 5 متهمين تعرفت عليهم 3 ضحايا.

رصدت الأجهزة الأمنية بالجيزة منشورا لطبيب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمشاهدته لفتاة تستغيث من داخل سيارة بشارع فيصل دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وانتقلت على الفور قوات الأمن لفحص البلاغ وبتتبع خط سير السيارة تم التوصل إليها وتبين أنها مستأجرة وألقت المباحث القبض على قائدها فجرا.

عصابة لخطف الفتيات واغتصابهن

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، عن مفاجأة، حيث تبين أن قائد السيارة عضو في عصابة لـ خطف الفتيات واغتصابهن، حيث عثر بحوزته على هاتف يحتوي على عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو لفتيات أثناء التعدي عليهن بالضرب ومعاشرتهن بالإكراه تحت تهديد السلاح.

أجرى فريق بحث مكبر ترأسه العقيد محمد الشاذلي، مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، تحريات موسعة مع المتهم المضبوط ليعترف الأخير بهوية باقي أعضاء العصابة التي يتزعمها شاب يبلغ من العمر 20 عاما ويعاونه 4 آخرين، ونجحت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائد مجدي عوض، معاون المباحث، في إلقاء القبض على 4 متهمين آخرين والتوصل إلى 3 فتيات من الضحايا.

ثري خليجي يستدرج الفتيات

وأوضحت التحريات بقيادة اللواء عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية، أن المتهم الرئيسي يدعي أنه ثري خليجي ويستدرج فتيات ريكلام من العاملات بالملاهي الليلية بشارع الهرم بحجة ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالي وبعد الاتفاق على موعد يرسل إليهن سيارة لاصطحابهن إلى الشقة المتفق عليها بمنطقة هرم سيتي بأكتوبر، وفور استقلال الفتاة السيارة تفاجأ بأكثر من شخص يقومون بتهديدها بالأسلحة البيضاء، ويتم اصطحابها إلى الشقة ويتناوب 4 أو 5 أشخاص على اغتصابها ثم تصويرها مقاطع فيديو وصورا لابتزازها.

وتبين من تحريات العميد شامل عزيز، مأمور قسم بولاق الدكرور، أن المتهمين يستولون على هاتف الضحية وأموالها ويشترطون لاطلاق سراحها قيامها باستدراج فتاة أخرى لاغتصابها أو يستخدمون الأرقام المسجلة على هاتفها للاتفاق مع صديقاتها على سهرة حمراء بعد تقليد المتهم الرئيسي اللهجة الخليجية، وتبين أن المتهمين ارتكبوا ما يقارب من 30 جريمة خلال عام.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة، وتباشر نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية التحقيق مع 5 متهمين، وتقدم للنيابة 3 ضحايا من بين المجني عليهن.
المصدر:

اغتصبوا 30 فتاة  عصابة الخليجي   عاملات الملاهى   تهديد السلاح  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع