×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 :::

اعلان حالة الطوارىء ثلاثة أشهر فى مصر.. تفاصيل

اعلان حالة الطوارىء ثلاثة أشهر فى مصر.. تفاصيل

حالة الطوارىء فى مصر

+    -
11/07/2019 02:23 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وافق مجلس النواب خلال الجلسة العامة اليوم برئاسة الدكتور على عبد العال على قرار رئيس الجمهورية رقم 217 لسنة 2019 بمد حالة الطوارئ في البلاد المعلنة بقرار رئيس الجمهورية رقم 208لسنة 2019 في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر تبدأ من الساعة الواحدة ظهر يوم الخميس 25 يوليو 2019.
ونص القرار في مادته الثانية على أن تتولى القوات المسلحة وهيئة الشرطة اتخاذ ما يلزم لمواجهة أخطار الإرهاب وتمويله، وحفظ الأمن بجميع أنحاء البلاد، وحماية الممتلكات العامة والخاصة وحفظ أرواح المواطنين.
وفوض القرار رئيس مجلس الوزراء في اختصاصات رئيس الجمهورية المنصوص عليها بقانون حالة الطوارئ، على أن يُعاقب بالسجن كل من يخالف الأوامر الصادرة من رئيس الجمهورية بالتطبيق لأحكم القانون المشار إليه.
المصدر:

حالة الطوارىء فى مصر  الطوارئ  مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع