×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزارة التجارة الكويتية: تشغيل جميع فروع توزيع المواد التموينية غدًا الجمعة ::: رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا ::: الكويت | «القوى العاملة»: إخلاء المساكن العمالية بالجليب ::: السعودية تفرض حظرا كاملا على مواطني مكة والمدينة :::

اعتماد رخص قيادة السائق والمندوب دون طلب شهادة من سفارة بلده

اعتماد رخص قيادة السائق والمندوب دون طلب شهادة من سفارة بلده

اللواء جمال الصايغ

+    -
03/02/2020 03:20 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أصدر وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات والمرور اللواء جمال الصايغ تعميماً يقضي بالتصديق على رخصة القيادة للسائق والمندوب، وعدم طلب استخراج شهادة بيانات للرخصة من سفارات بلدانهم والتصديق عليها من قبل وزارة الخارجية.

ووفق مصادر مطلعة فإن القرار يهدف إلى التسهيل على المواطنين والمقيمين في إنجاز معاملات رخص القيادة للعاملين لديهم والتخفيف من معاناتهم، حيث كان في السابق يتطلب من الكفيل إحضار شهادة بيانات رخصة القيادة الخاصة بالسائق أو المندوب من سفارة بلاده ومن ثم التصديق عليها من وزارة الخارجية، ما يشكل عبئاً عليه وتأخيراً في إنجاز معاملاته أثناء فترة انتظار الحصول على شهادة بيانات الرخصة، ومن ثم الحصول على تصديق وزارة الخارجية على الشهادة الصادرة من تلك السفارات.

المصدر: ص.ب

اللواء جمال الصايغ  وزارة الداخلية الكويتية  شهادة من سفارة بلده  السائق والمندوب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع