×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إنجاز 41% من مطار الكويت الجديد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الداخلية الكويتية تستعد لأكبر حملة على "مخالفي الإقامة" ::: الكشف عن طريقة للتحقق من عدم تجسس “واتساب” على بياناتك مع “فيسبوك” ::: غرقت في المسبح.. وفاة طفلة كويتية بالعدان ::: طارق شوقى يكشف نظام امتحانات الثانوية العامة 2021 ::: شاهد.. الكشف عن الرسالة السرية التي تركها “ترامب” إلى “بايدن” قبل مغادرته “البيت الأبيض” ::: إسرائيل تبحث سيناريو اقتحام "الكنيست" تخوفاً مما حدث في الكونغرس ::: أول تعليق من بايدن على رسالة ترمب الغامضة في البيت الأبيض ::: فتاة تعرض طفلتها الرضيعة للبيع على الفيس بوك ::: الصحة تعلن عن انخفاض في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: باتشيكو يضع شرط لضم نجم جديد إلى نادي الزمالك ::: مفاجأة سارة للأهلي.. تقليص عقوبة محمد الشناوي وغرامة 50 ألفا ::: الداخلية الكويتية توجه تحذير هام للمواطنين والوافدين :::

اعتصام لموظفي التلفزيون السوداني لهذه الأسباب

اعتصام لموظفي التلفزيون السوداني لهذه الأسباب

صورة أرشيفية

+    -
29/11/2020 03:45 ص
كتب : مصريون في الكويت
دخل موظفون بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوداني، السبت، في اعتصام مفتوح، وقرروا إيقاف جميع برامج البث المباشر.
 
وكشف بيان للمعتصمين عن مطالب الاعتصام وضمت 16 مطلبا، وهي: "إلغاء الدمج وتكوين هيئتين منفصلتين (تلفزيون وإذاعة)، وإرجاع كل حقوق التلفزيون والصلاحيات من هيئة البث".
 
بالإضافة إلى إنشاء مركز أخبار وبرامج سياسية بالخرطوم وتخصيص أحد المقار الحكومية، وتأسيس مركز بث التلفزيون القومي لكل ما يخص قرارات الدولة السودانية.
 
وأشار البيان إلى ضرورة إصدار قوانين لكل من هيئة التلفزيون القومي، وهيئة الإذاعة القومية، وتكوين مجلس إدارة التلفزيون القومي، بجانب تشكيل مجلس إدارة الإذاعة القومية، وحل مشكلة المتعاونين وتسكينهم في وظائف دائمة كلٍ حسب سنين خدمته ومؤهلاته.
 
ودعت المطالب إلى تحسين بيئة العمل، وقيام رؤساء الأقسام ومدراء الإدارات بمهامهم وواجباتهم دون التدخل من المدير العام، وتكوين لجنة لتحديد البرامج والخريطة البرامجية، ورفع طبيعة العمل لـ 70%، بدلات الصحة المهنية، وإرجاع السقف والقطع، ورفض التعيينات الجديدة للدرجات القيادية والمذيعات بأخبار التلفزيون.
 
وتعاني الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوداني من انعدام فرص التعيينات، بجانب ضعف الرواتب للعاملين بالهيئة.
المصدر: ع.أ

السودان  التلفزيون السوداني  اعتصام 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع