×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة ::: تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون ::: النقض تؤيد المؤبد لـ محمد بديع و5 آخرين في أحداث مكتب الإرشاد ::: المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ::: أسهل الطرق لإدارة مستويات السكر في الدم ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي :::

اعتزال اللاعب الدولي عبدالله السعيد بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية

اعتزال اللاعب الدولي عبدالله السعيد بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية

اعتزال اللاعب الدولي عبدالله السعيد بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية

+    -
24/10/2019 06:30 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يعتزل اللاعب عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كرة القدم عقب مشاركة الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 .
وقالت مصادر أن عبدالله السعيد الذى أكمل عامه الـ34 يتطلع للفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر للمرة الأولى فى تاريخه مع الفراعنة بعدما خسر نهائى أمم 2017 بالجابون وودع نسخة 2019 بالقاهرة من دور الـ 16 ثم يعتزل.
ويعتمد حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر على عبد الله السعيد بشكل أساسى بعد تألقه مع ناديه بيراميدز هذا الموسم وسجل 5 أهداف فى 4 مباريات خاضها الفريق فى الدورى .
المصدر: مصريون فى الكويت

اعتزال اللاعب الدولي  عبدالله السعيد  بيراميدز  كأس الأمم الأفريقية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع