×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع

اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع

المتهم بقتل زوجته

+    -
18/09/2019 05:40 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير، عن قيام نقاش بمنطقة بركة السبع في المنوفية بقتل زوجته، بعدما اعترفت له بخيانته، قالت التحريات إنه استل سكينا من المطبخ وسدد لها طعنات متفرقة فلفظت أنفاسها أثناء قيام الجيران بنقلها إلى المستشفى.
 
تبلغ لمركز شرطة بركة السبع من «و. م. م»، 30 سنة، نقاش، مُقيم بقرية أبو صالح بقيامه بقتل زوجته.
 
وانتقل مفتشو قطاع الأمن العام وقيادات إدارة البحث الجنائي وبسؤال المُبلغ أقر بأنه صباح اليوم وأثناء تواجده برفقة زوجته «س. ف. ر»، 29 سنة، حاصلة على ليسانس حقوق، بغرفة نومهما، طلب منها ممارسة العلاقة الحميمية فرفضت واعترفت له بالخيانة الزوجية، ما أثار حفيظته فاستل سكين المطبخ وتعدى عليها وقام الأهالى بنقلها لمستشفى بركة السبع المركزى إلا أنها توفيت عقب وصولها.
 
وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بطعنات متفرقة، وأرشد المتهم عن الأداة المستخدمة في الجريمة.
المصدر: م ي

قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية برئاسة اللواء علاء الدين سليم  المتهم  قتل  الزوجة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع