×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التحقيق في طعن مصري بالفحيحيل ::: سماع دوي انفجارات في مزارع شبعا ::: يحدث في المطارات.. إجراء سعودي جديد لمكافحة فيروس كورونا ::: الحكومة: وقف البناء بالكامل في عدد من المحافظات ::: الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر ::: بالفيديو.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتها ::: بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان ::: الكويت..انفراجة في أزمة توزيع «المدنيات» ::: 6 اعترافات «صادمة» في قضية المتحرش أحمد بسام زكي ::: بعد ان اثار الجدل.. القصة الكاملة لمشاجرة داخل مسجد في المعادي (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم | بعد حادث الوفرة .. دهس مصري آخر بالسالمية والداخلية تفتح تحقيقا- تحرك رسمي جديد لتقليص عدد الوافدين- وافد يتعرض لجريمة شرف بشعة على يد شريكه وزوجته ::: قرار رسمي.. وزير الداخلية الكويتي يعتمد البطاقة المدنية الرقمية في تعريف هوية الفرد بكافة المعاملات ::: عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل ::: الكويت تعيد فتح الحدائق العامة أمام الجمهور ::: تحرك عاجل من الداخلية الكويتية في قضية دهس مصري في الوفرة :::

اعترافات قاتل زوجته في الحوامدية: "شوفتها بملابس النوم عند طليقها"

اعترافات قاتل زوجته في الحوامدية: "شوفتها بملابس النوم عند طليقها"

اعترافات قاتل زوجته في الحوامدية

+    -
08/11/2019 07:08 م
كتب : مصريون فى الكويت
أدلى المتهم بقتل زوجته عرفيًا باعترافات تفصيلية حول جريمته التي تعود إلى مطلع شهر أكتوبر الماضي بعدما نجح ضباط فرقة جنوب الجيزة في فك طلاسمها الأسبوع الجاري.
8 أشهر من المشكلات وشهران من الاختفاء كتبت نهاية علاقة عامل وزوجته عرفيًا، عمد إلى مراقبتها وتتبع خطواتها بعدما تملك الشك منه، رمق دلوفها إلى منزل طليقها الأول بحي بولاق الدكرور، صعد درجات السلم بسرعة، طرق على الباب لتقع عيناه عليها مرتدية "قميص نوم" ليقرر الانتقام.
وقال "ناصر" 35 سنة، إنه اتصل بزوجته "منال" 44 سنة، وطالبها بمقابلته بمنطقة كوبري البدرشين لإنهاء خلافاتهما، وتناولا وجبة كشري من مطعم اعتادا التردد عليه، ثم اشترى لها "عبوة نسكافيه" وتوجها إلى عشة بقطعة أرض خارج النطاق السكني لمركز الحوامدية.
أضاف المتهم أنه أعد كوبا من النسكافيه لزوجته، وتبادلا طرف الحديث، وراح يغازلها بكلام معسول حتى استرخت دون الخلود إلى النوم، فتوجه إلى تروسيكل قيادته، وأحضر سكينا فباغتها بطعنة نافذة في البطن، لافتا إلى أنها حاولت الهرب لكنه شل حركتها وطرحها أرضا لينهال عليها بالطعنات بين الظهر والصدر والرقبة والفخذ.
أشار المتهم إلى أنه بدل ملابسه، ووضع الجثة داخل جوال وتخلص منها برشاح -حيث مكان العثور عليها- واصطحبته القوات لإجراء المعاينة التمثيلية لجريمته تحت إشراف العقيد أحمد نجم مفتش مباحث قطاع الجنوب.
تحرر المحضر اللازم، وأحاله العميد عادل أبوسريع مأمور قسم شرطة الحوامدية، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق ليسدل الستار على إحدى من أبشع الجرائم التي شهدتها المحافظة مؤخرا، والتي استغرق رجال المباحث نحو شهر كامل من البحث والتحري لكشف ملابساتها برئاسة اللواء محمود السبيلي مدير المباحث.
المصدر: ا.ي

اعترافات قاتل زوجته في الحوامدية: "شوفتها بملابس النوم عند طليقها"  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع