×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| استقرار غير مسبوق للوضع الوبائي لفيروس كورونا ::: عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر ::: رسالة إسرائيلية إلى السلطة الفلسطينية ::: جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية ::: شخص يعثر على شنطة كبيرة ملقاة على الأرض بمكة .. وعندما فتحها كانت المفاجأة! ::: وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة ::: عقب تعرضه لإصابة.. تفاصيل الحالة الصحية لبايدن ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث ::: الداخلية الكويتية تستقبل مخالفي الإقامة لتعديل أوضاعهم ::: «مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام ::: بعد حل مجلس مرتضى.. تعرف على رئيس نادي الزمالك الجديد وموقف باتشيكو ::: أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام ::: حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته ::: بسبب التنمر .. أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية :::

اعترافات صادمة لطفل قتل والده بالشرقية

اعترافات صادمة لطفل قتل والده بالشرقية

+    -
26/10/2020 01:58 ص
كتب : مصريون في الكويت
تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز منيا القمح بأمن الشرقية، من طالب 17 سنة مقيم بقرية بيشة عامر دائرة المركز، بعثوره على جثة والده " محمد ع" مزارع 75 سنة بمنزله، وبها كدمات متفرقة وبعثرة محتويات المنزل، وسرقة 2 أسطوانة بوتاجاز، واتهم كلا من شقيقه طالب - 15 سنة، وزوج والدته سائق 40 سنة، له معلومات جنائية، وهما مقيمان بدائرة مركز بلبيس، وتبين أن الطفل يعيش مع والدته وزوجها بعد انفصالها عن أبيه منذ 5 سنوات، فيما يعيش شقيقه الأكبر برفقة والده بمنيا القمح.
 
توصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الشرقية، إلى صحة ما جاء بأقوال المُبلغ، عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أقرا بها واعترفا تفصيلياً بارتكابهما الواقعة.
 
وقرر المتهم الأول أنه نظراً لاعتياد والده سبه والإساءة لوالدته، عقد العزم على الانتقام منه بقتله، واستعان بزوج والدته لتنفيذ مخططه، حيث قاما بالتوجه لمنزل والده، ودخله فى أثناء استغراقه فى النوم، وقام بتكبيله والتعدى عليه بالضرب على رأسه بعصا خشبية محدثاً إصابته التى أودت بحياته، واستولى على 2 أنبوبة بوتاجاز وتم القبض عليهما وأرشد عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بإيداع الطفل دار رعاية وحبس السائق على ذمة التحقيقات.
 
وقرر قاضى المعارضات بمحكمة منيا القمح في الشرقية ،امس، تجديد حبس الطفل المتهم بقتل والده، مع استمرا إيداعه دار رعاية 
المصدر: ي.س

حوادث  جرائم قتل  طفل يقتل والده 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع