×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية ::: الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور ::: وضع قدمه على وجوههم.. لحظة اعتداء شاب على 4 وافدين في عمان ::: «عبدالعال» ينتقد مطالب إعادة المصريين بالخارج: «هترجعهم ليه؟» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 نوفمبر ::: إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز :::

اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت

اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت

خليه الكويت

+    -
15/10/2019 10:27 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
الكويت تسلم مصر دفعة جديدة من "الإخوان"
كشف مصدر أمني مصري  عن اعترافات جديدة لخلية الكويت، الإخوانية، حيث اعتراف اسلام الشويخ ومحمد صادق خلف بعد ترحيلهما مؤخرا من الكويت، بمعلومات تفصيلية، عن قيامهم بإرسال برقيات ورسائل إلى منظمات حقوقية دولية وأرسلوا ايميلات الى منظمة هيومن رايتس ووتش، تضمنت اتهامات لمصر بانها تقوم بإخفاء المعارضين قسراً، وأنهمً كانوا على تواصل مستمر مع منظمات حقوقية لتشويه صورة مصر خارجياً بان هناك عمليات اختفاء قسري للمعارضين.
وقال المصدر في مفأجاةً، إن العناصر التي سلمتها الكويت مؤخرا قاموا بإرسال رسائل إلكترونية و ايميلات لمنظمات حقوقية دولية ضد دول عربية واتهموا فيها دول خليجية علي رأسها الكويت والسعودية والامارات، بترحيل أي معارضين مصريين دون ارتكاب أي جرائم.
 
وأوضح المصدر ان أعضاء الخلية تلقوا تعليمات من جماعة الإخوان بعد حملة الإعتقالات الأخيرة في الكويت، بالتوقف عن التواصل مع أي قيادات تابعة للجماعة، والتوقف عن إرسال أموال لمصر، وان يكون هناك موعداً محدداً لمغادرة الكويت ولكن تدريجيا، ومحاولة تغير محل الإقامة لحين المغادرة.
 
إقرأ أيضا: 
المصدر: نقلا عن القبس

خلية الكوةيت  مصر  الاخوان   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية

العبلاني: نحرص على تطوير الكوادر البشرية في كافة المؤسسات الحكومية وخاصة بالقطاع النفطي

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 12:07 م

الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 11:53 ص