×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"بشارة خير" في مصر.. و5 أيام حاسمة مع كورونا ::: تركيا تتلقى ضربتين في ساعات..تنديد أوروبي ودعوة لمصر بالتدخل ::: الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية :::

اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت

اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت

خليه الكويت

+    -
15/10/2019 10:27 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
الكويت تسلم مصر دفعة جديدة من "الإخوان"
كشف مصدر أمني مصري  عن اعترافات جديدة لخلية الكويت، الإخوانية، حيث اعتراف اسلام الشويخ ومحمد صادق خلف بعد ترحيلهما مؤخرا من الكويت، بمعلومات تفصيلية، عن قيامهم بإرسال برقيات ورسائل إلى منظمات حقوقية دولية وأرسلوا ايميلات الى منظمة هيومن رايتس ووتش، تضمنت اتهامات لمصر بانها تقوم بإخفاء المعارضين قسراً، وأنهمً كانوا على تواصل مستمر مع منظمات حقوقية لتشويه صورة مصر خارجياً بان هناك عمليات اختفاء قسري للمعارضين.
وقال المصدر في مفأجاةً، إن العناصر التي سلمتها الكويت مؤخرا قاموا بإرسال رسائل إلكترونية و ايميلات لمنظمات حقوقية دولية ضد دول عربية واتهموا فيها دول خليجية علي رأسها الكويت والسعودية والامارات، بترحيل أي معارضين مصريين دون ارتكاب أي جرائم.
 
وأوضح المصدر ان أعضاء الخلية تلقوا تعليمات من جماعة الإخوان بعد حملة الإعتقالات الأخيرة في الكويت، بالتوقف عن التواصل مع أي قيادات تابعة للجماعة، والتوقف عن إرسال أموال لمصر، وان يكون هناك موعداً محدداً لمغادرة الكويت ولكن تدريجيا، ومحاولة تغير محل الإقامة لحين المغادرة.
 
إقرأ أيضا: 
المصدر: نقلا عن القبس

خلية الكوةيت  مصر  الاخوان   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع