×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| استقرار غير مسبوق للوضع الوبائي لفيروس كورونا ::: عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر ::: رسالة إسرائيلية إلى السلطة الفلسطينية ::: جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية ::: شخص يعثر على شنطة كبيرة ملقاة على الأرض بمكة .. وعندما فتحها كانت المفاجأة! ::: وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة ::: عقب تعرضه لإصابة.. تفاصيل الحالة الصحية لبايدن ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث ::: الداخلية الكويتية تستقبل مخالفي الإقامة لتعديل أوضاعهم ::: «مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام ::: بعد حل مجلس مرتضى.. تعرف على رئيس نادي الزمالك الجديد وموقف باتشيكو ::: أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام ::: حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته ::: بسبب التنمر .. أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية :::

اصطدام مركبات ومشاجرة بين وافدتان في الكويت

اصطدام مركبات ومشاجرة بين وافدتان في الكويت

+    -
27/10/2020 02:08 ص
كتب : مصريون في الكويت
شهدت منطقة كيفان بالكويت أمس قضية مماثلة، عبارة عن تبادل فتاة وخالتها الإيرانية الضرب والاصطدام المتعمد بالمركبات، وصنفت كجناية ومسمى عنف أسري.
 
وبحسب مصدر أمني، فإن فتاة (36 عاما) تقدمت إلى مخفر شرطة كيفان وأبلغت عن أن خالتها (49 عاما)، وعلى إثر خلافات عائلية قامت بالاعتداء عليها بالضرب المبرح، مشيرة إلى أنها قامت بالانصراف من موقع المشادة الكلامية والتي تخللها الضرب، وحينما صعدت إلى مركبتها قامت المدعى عليها بالاصطدام بها عمدا في محاولة لإجبارها على التوقف ومواصلة الاعتداء عليها، وأرفقت تقريرا طبيا.
 
وأضاف المصدر: على الفور، تم تسجيل قضية واستدعاء المدعى عليها، وبسؤالها عن الواقعة، قالت إن خلافات عائلية تسببت في نشوب مشادة وأن المدعية اعتدت عليها بالضرب واصطدمت بمركبتها، وقدمت تقريرا طبيا تضمن وقوع إصابات.
المصدر: أ.ن

منطقة كيفان  الكويت  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع