×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. البنك المركزي يقرر تثبيت أسعار الفائدة ::: الزمالك بطلا للسوبر بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 للمرة الرابعة ::: الانتهاء من تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل تغير مسار القضية ::: باسم سمرة يتعدى على محمد رمضان في حفل زفاف.. فيديو ::: الكويت.. حجر صحي على كل القادمين من قم ::: بريطانى يعثر على رسالة داخل زجاجة عمرها 82 عاما ::: شاهد.. بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري ::: لصحة القلب والحماية من السكري.. تناولي هذا النوع من الخضراوات ::: الكويت تمنح مصر 15 مليون دينار قرضا لتنفيذ مشروعات بشمال سيناء ::: الكويت.. لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة.. مَنْ يُضبط سيُبعد ولن يدخل الكويت والخليج لمدة 5 سنوات ::: إغلاق وكر إجهاض في الفروانية يديره 4 فيلبينيات متغيبات ::: فيروس كورونا يصيب 75.730 ويقتل 2126 شخصا ::: ليفربول يتحرك نحو الصفقة الأغلى في تاريخه ::: تحرك برلماني عاجل ضد عودة الطيران للصين ::: حدث في الكويت اليوم.. منع تجديد إذن العمل لهذه الفئة من الوافدين .. أنباء غير سارة لمخالفي الإقامة.. اتنتشال جثة الصياد المصري :::

اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا

اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا

الفنانة يسرا

+    -
21/01/2020 06:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
قالت الفنانة يسرا، إنها في أحد الأيام، في عز شهرتها وقوتها، فوجئت أثناء عملها التحاليل السنوية، أن الطبيب يخبرها بأنها قد تكون مُصابة بسرطان الدم "لوكيميا"، موضحة أنها عاشت في الخوف والرعب لمدة 3 أشهر، بعد حديث الطبيب لها، ولم تُصرح بذلك لأي شخص ولا حتى لوالدتها، "خفت ماما يجرالها حاجة".
وأضافت خلال حوارها في برنامج "الدنيا علمتني"، الذي يُعرض على شاشة "MBC 1"، وهي تحبس دموعها: "قعدت أفكر بقى، لو البني آدم فعلا عرف هيموت إيه، ممكن يعمل إيه في آخر أيامه، إحنا واخدين نعمة الصحة، ونعم كثيرة ونعمة النظر كأنها شيء عادي، وكمان نعمة الأسرة".
وتابعت: "أنا فقدت أمي مؤخرا، وبتمنى العمر يرجع تاني عشان أوفي لها حقها، ولكن مهما حاولت أوفي مش هعرف، لازم نكون متسامحين كلنا مع بعض، وندي من غير ما نقعد نستنى هناخد إيه من اللي قدامنا، الدنيا من غير أمي ملهاش لازمة، فيه ناس بتقول أمي بتضربني وتزعقلي، طب ياريت أمي تيجي كل يوم دلوقتي وتزعقلي، النعم اللي معانا واللي ربنا إدهالنا عظيمة".
المصدر: ا ي

الفنانة يسرا  سرطان الدم اللوكيميا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع