×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي: أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: «الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة :::

اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا

اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا

الفنانة يسرا

+    -
21/01/2020 06:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
قالت الفنانة يسرا، إنها في أحد الأيام، في عز شهرتها وقوتها، فوجئت أثناء عملها التحاليل السنوية، أن الطبيب يخبرها بأنها قد تكون مُصابة بسرطان الدم "لوكيميا"، موضحة أنها عاشت في الخوف والرعب لمدة 3 أشهر، بعد حديث الطبيب لها، ولم تُصرح بذلك لأي شخص ولا حتى لوالدتها، "خفت ماما يجرالها حاجة".
وأضافت خلال حوارها في برنامج "الدنيا علمتني"، الذي يُعرض على شاشة "MBC 1"، وهي تحبس دموعها: "قعدت أفكر بقى، لو البني آدم فعلا عرف هيموت إيه، ممكن يعمل إيه في آخر أيامه، إحنا واخدين نعمة الصحة، ونعم كثيرة ونعمة النظر كأنها شيء عادي، وكمان نعمة الأسرة".
وتابعت: "أنا فقدت أمي مؤخرا، وبتمنى العمر يرجع تاني عشان أوفي لها حقها، ولكن مهما حاولت أوفي مش هعرف، لازم نكون متسامحين كلنا مع بعض، وندي من غير ما نقعد نستنى هناخد إيه من اللي قدامنا، الدنيا من غير أمي ملهاش لازمة، فيه ناس بتقول أمي بتضربني وتزعقلي، طب ياريت أمي تيجي كل يوم دلوقتي وتزعقلي، النعم اللي معانا واللي ربنا إدهالنا عظيمة".
المصدر: ا ي

الفنانة يسرا  سرطان الدم اللوكيميا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع