×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر| ارتفاع مؤقت لدرجات الحرارة الـ48 ساعة المقبلة ::: الكويت.. لا نية لتأجيل الانتخابات.. حتى الآن ::: تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي ::: سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة ::: الزمالك يواجه مشكلة قبل مواجهة الرجاء ::: جريمة حيرت فرنسا بأكملها.. "وجدت الجثة غارقة في دمائها وعلى الباب عبارة "عمر قتلني" مكتوبة بالدماء" ! ::: الكويت.. ضبط وافد آسيوى تعدى على حرمة "القرأن الكريم" ::: السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: مصري في الكويت يتعرض للضرب من قبل عدة أشخاص ::: الصحة الكويتية تعلن قرارها بشأن تقليص مدة الحجر على القادمين ::: قرار غلق سفارة واشنطن ببغداد.. سلسلة مطالب وفرصة أخيرة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية ::: مدرب من العيار الثقيل.. موقع إيطالى يفجر مفاجأة عن خليفة فايلر فى الأهلي ::: تفاصيل جديدة في أزمة فايلر مع الأهلى «المكافآت مغرية» :::

اصابات ووفيات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض بشكل كبير..(بيان)

اصابات ووفيات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض بشكل كبير..(بيان)

+    -
02/08/2020 11:58 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الأحد، عن خروج 1318 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 42455 حالة حتى اليوم.
 
وأوضحت وزارة الصحة أنه تم تسجيل 167 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 31 حالة جديدة.
 
وقالت إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.
 
وذكر الوزارة أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأحد، هو 94483 حالة من ضمنهم 42455 حالة تم شفاؤها، و 4865 حالة وفاة.
 
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:
نسخة اندرويد
https://bit.ly/2MHG97L
نسخة ايفون
https://apple.co/3gURgYJ
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: اليوم السابع

مصر  كورونا في مصر  فيروس كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع