×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نداء إنساني .. محتاجين 4 متبرعين بالدم لمريضة ::: حدث في الكويت اليوم|مناشدة هامة من الهجرة للمصريين العائدين للكويت.. تحذير رسمي من دولة ترانزيت للكويت.. حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض بمستشفى كويتي ::: ماكرون: الرسوم الكاريكاتيرية منبثقة من صحف حرة ومستقلة غير تابعة للحكومة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: اطلاق خدمة تأسيس الشركات المساهمة عبر بوابة النظام الآلي ::: وزير التعليم العالي: كليات الطب في مصر من أفضل 400 جامعة على مستوى العالم ::: السيسي يفتتح جامعة الملك سلمان و3 متاحف كبرى ::: السعودية.. سيارة مُسرعة تقتحم الحرم المكي ::: الداخلية الكويتة تمنع استخدام السكوتر والبقي في الطرقات العامة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 ::: الرئيس السيسى يفتتح جامعة الملك سلمان وعددا من المشروعات بشرم الشيخ ::: الكويت.. وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه بـ30 دقيقة ::: 99353 حالة شفاء من مصابي فيروس كورونا في مصر ::: هام من وزارة الهجرة إلى المصريين العائدين إلى الكويت ::: اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية :::

اشتعلت في الحقائب والبطانيات

اشتعلت في الحقائب والبطانيات

العميد خليل الأمير

+    -
12/07/2020 04:42 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

أخمد رجال الإطفاء حريقاً، اندلع أمس في مخزن حقائب وبطانيات في سكراب أمغرة على الدائري السادس، مساحته 2000 متر مربع.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير إن «غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن اندلاع الحريق في تمام الساعة 3.19، عصر أمس، فتوجه للتعامل معه رجال الإطفاء من خمسة مراكز (الجهراء الحرفي، والعارضية والتحرير، والإسناد، وصبحان)، يرافقهم فنيو الطوارئ الطبية».

وأضاف «تم إخماد الحريق ومحاصرته قبل امتداده إلى المخازن المجاورة، خصوصاً أن حرارة الطقس، وسرعة الهواء وتكدس الحقائب والبطانيات فوق بعضها كانت عائقاً كبيراً أمام عمل الإطفائيين الذين استطاعوا السيطرة عليه، بعدما نتجت عنه خسائر مادية».

المصدر: الراي

العميد خليل الأمير   حريق  اطفاء الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع