×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب يكشف تأثير مسلسل ممالك النار على تركيا ::: الأرقام تكشف عن «مئوية» كهربا قبل انطلاق مشواره مع القلعة الحمراء ::: ممثل شهير يهرب وسط الزحام.. إطلاق نار داخل مركز تجاري بولاية جورجيا الأمريكية (فيديو) ::: مسعفان يسلمان نصف مليون جنيه عثرا عليها فى موقع حادث بالمنيا ::: شاهد .. حزن لميس الحديدى فى عزاء المخرج شريف السقا ::: مكنش قصدي أموتها دي زي بنتي.. مأساة رضيعة فقدت حياتها على يد زوج أمها ::: بعد تسريب فضيحة أوكرانيا.. البيت الأبيض يقيد الوصول إلى مكالمات ترامب الهاتفية ::: بالفيديو | الطفل زين قاهر السرطان: تفاجأت بطلب الرئيس مصافحتي ::: محمد صلاح يزاحم.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ::: بسبب انتقال كهربا للأهلى.. أول رد فعل من وفاء عامر على شجار شقيقتها مع ياسمين الخطيب ::: إيمان: كانت عايزة ترجع للمدرسة | محمود يقتل زوجته .. ما كانتش راضية تخلف مني ::: بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة ::: ضربة كويتية جديدة لخلية «الإخوان المصرية» ::: الأرصاد: اضطراب في الأحوال الجوية غدا.. أمطار غزيرة وطقس بارد على كافة الأنحاء ::: مليون جنيه وقتل عمد وقرار هام.. تفاصيل مثيرة في أولى جلسات محاكمة كمسري قضية شهيد التذكرة :::

اشتعال النيران في 5 منازل بالصعيد .. والأهالي يتهمون الجن

اشتعال النيران في 5 منازل بالصعيد .. والأهالي يتهمون الجن

اشتعال النيران في 5 منازل بقنا.. والأهالي يتهمون الجن

+    -
20/11/2019 07:42 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اشتكى عدد من أهالي "نجع الشوينة" بقرية "الجبلاو" بمركز قنا، من اشتعال النيران في منازلهم، متهمين الجن بإشعالها.
تلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، يفيد بتجدد النيران في 5 منازل، بقرية الشوينة، بقرية الجبلاو.
وقال مصدر أمني إن عملية اشتعال النيران في هذه المنازل كان من شهر أغسطس الماضي، وتجددت هذه الأيام مرة أخرى، في 3 منازل متجاورين، ومنزلين على بُعد 200 مترا.
وقال محمد الجبلاو، إن الحريق نشب داخل 5 منازل فقط، وأن عمليات اشتعال النيران وقعت بشكل مفاجئ، وتخرج من الحوائط وتلتهم الملابس، متابعا: "الغريب إنها تطفئ مرة واحدة"، مؤكدا أن أصحاب هذه المنازل اعتادوا على هذا، ومنهم من هجر منزله.
وأضاف أن آخر واقعة مشابهة كانت داخل حظيرة أحد هذه المنازل منذ 3 أيّام، والتهمت أسقف البوص والقش وفروع الشجر المحيط، مؤكدا أن الأهالي لجئوا إلى المشايخ وبعض الدجالين، زعم لهم أنه "جن حائر، وأحد الأهالي أذاه"، وآخر قال إنه "كان حارس لمقبرة أثرية"، وطالبوهم بالتكبير.
المصدر:

اشتعال النيران في منازل  لأهالي يتهمون الجن  حريق بالصعيد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع