×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت.. انطلاق المرحلة الاولى من انتخابات مجلس الشيوخ غداً ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ :::

اشتعال النيران في 5 منازل بالصعيد .. والأهالي يتهمون الجن

اشتعال النيران في 5 منازل بالصعيد .. والأهالي يتهمون الجن

اشتعال النيران في 5 منازل بقنا.. والأهالي يتهمون الجن

+    -
20/11/2019 07:42 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اشتكى عدد من أهالي "نجع الشوينة" بقرية "الجبلاو" بمركز قنا، من اشتعال النيران في منازلهم، متهمين الجن بإشعالها.
تلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، يفيد بتجدد النيران في 5 منازل، بقرية الشوينة، بقرية الجبلاو.
وقال مصدر أمني إن عملية اشتعال النيران في هذه المنازل كان من شهر أغسطس الماضي، وتجددت هذه الأيام مرة أخرى، في 3 منازل متجاورين، ومنزلين على بُعد 200 مترا.
وقال محمد الجبلاو، إن الحريق نشب داخل 5 منازل فقط، وأن عمليات اشتعال النيران وقعت بشكل مفاجئ، وتخرج من الحوائط وتلتهم الملابس، متابعا: "الغريب إنها تطفئ مرة واحدة"، مؤكدا أن أصحاب هذه المنازل اعتادوا على هذا، ومنهم من هجر منزله.
وأضاف أن آخر واقعة مشابهة كانت داخل حظيرة أحد هذه المنازل منذ 3 أيّام، والتهمت أسقف البوص والقش وفروع الشجر المحيط، مؤكدا أن الأهالي لجئوا إلى المشايخ وبعض الدجالين، زعم لهم أنه "جن حائر، وأحد الأهالي أذاه"، وآخر قال إنه "كان حارس لمقبرة أثرية"، وطالبوهم بالتكبير.
المصدر:

اشتعال النيران في منازل  لأهالي يتهمون الجن  حريق بالصعيد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع