×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت :::

اشتعال الصراع بين صلاح واجويرو على لقب هداف الدوري الانجليزي

اشتعال الصراع بين صلاح واجويرو على لقب هداف الدوري الانجليزي

صلاح واجويرو واوباميانج في صدارة هدافي الدوري الانجليزي

+    -
12/02/2019 01:48 م
كتب : مصريون في الكويت
سكاي سبورتس تطرح استفتاء لاختيار الهداف.. والفرعون على أبواب يوفنتوس
 
طرحت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية استطلاع رأي لمتابعي موقعها الالكتروني للتصويت على هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2018-2019 وسط متصدري قائمة الهدافين وابرزهم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول والارجنتيني سيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي ولكل منهما (17 هدفا).
وتراجع المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، في سباق التصويت بعدما احتل المركز الثاني، حاليا، في التصويت الذي أعدته  خلف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.
ورشحت الجماهير فوز أجويرو بالحذاء الذهبي لأفضل هداف بالبريميرليج الموسم الحالي بنسبة 41% حتى الآن، وحل صلاح ثانيا بنسبة 34%، فيما حصد بيير أوبامينج، لاعب أرسنال، 9% حتى الآن.
ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 مناصفة مع أجويرو، فيما يأتي أوبامينج ثانيا برصيد 15 هدفا، وذلك قبل 12 جولة من نهاية البطولة.
 من جانب اخر، عزز الأرجنتيني باولو ديبالا، جناح نادي يوفنتوس الإيطالي من فرص اقتراب محمد صلاح، لقلعة السيدة العجوز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وكشفت تقارير صحفية أن ديبالا يقترب من اللعب بصفوف ريال مدريد، خلال الصيف المقبل، ما يجعل السيدة العجوز تدخل في مفاوضات جادة مع الفرعون المصري، حيث سيأتي كبديل للأرجنتيني باولو ديبالا.
وأوضح موقع "جول" العالمي أن ريال مدريد وضعه أنظار على ديبالا من أجل تعزيز صفوفه في الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يمهد الطريق لانضمام صلاح إلى يوفنتوس.
وكانت تقارير صحفية كشفت نية نادي يوفنتوس الإيطالي، في التعاقد مع محمد صلاح في صفقة قد تتجاوز الـ200 مليون يورو، وذلك خلال الموسم المقبل 2019-2020.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  اجويرو  مانشستر سيتي  يوفنتوس   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع