×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق :::

اشتباك بين فلسطينيين ومستوطنين في القدس واعتقال 7 أشخاص

اشتباك بين فلسطينيين ومستوطنين في القدس واعتقال 7 أشخاص

+    -
07/05/2021 01:57 ص
كتب : مصريون في الكويت
تراشق فلسطينيون ومستوطنون إسرائيليون بالحجارة والكراسي في أحد أحياء القدس الشرقية، قبل أن تتحرك الشرطة الإسرائيلية لفض الاشتباك واعتقال ما لا يقل عن 7 أشخاص.
 
واندلعت أعمال العنف في حي الشيخ جراح، حيث يتعرض عشرات الفلسطينيين لخطر الطرد بعد معركة قانونية طويلة مع مستوطنين يحاولون الاستيلاء على عقارات في الحي الواقع شمال البلدة القديمة في القدس.
 
ويجتمع المتظاهرون الفلسطينيون لتناول إفطار رمضان على طاولات طويلة أقيمت في الخارج.
 
في المقابل، أقام المستوطنون امس الخميس طاولة ومظلة عبر الشارع، وانضم إليهم إيتامار بن غفير، وهو زعيم حزب يميني متطرف له جذور في جماعة متطرفة عنيفة معادية للعرب.
 
وأظهر تسجيل مصور تم تداوله على الإنترنت في وقت لاحق الجانبين يتبادلان قذف الحجارة والكراسي، قبل أن تتدخل الشرطة الإسرائيلية.
 
وقالت الشرطة: "نعمل مع شرطة الحدود لمنع الاحتكاك بين الجانبين في هذه المرحلة.. الحدث تحت السيطرة. سبعة أشخاص اعتقلوا لزعزعة السلام ومهاجمة الشرطة".
 
واحتلت إسرائيل القدس الشرقية والضفة الغربية وقطاع غزة سنة 67 وضمتهما في خطوة غير معترف بها دوليا.
المصدر: RT

فلسطين  القدس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع