×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

اسماعيل يوسف يكشف مفاجأة صادمة لمرتضى منصور تؤكد نهايته داخل مجلس الزمالك

اسماعيل يوسف يكشف مفاجأة صادمة لمرتضى منصور تؤكد نهايته داخل مجلس الزمالك

+    -
01/11/2020 01:57 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجآت مدوية بشأن تطورات قرار اللجنة الأولمبية بعزل المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من منصبه وإيقافه لمدة أربع سنوات.
 
وقال إسماعيل يوسف في تصريحات خاصة:" تواصلت مع مسئولي وزارة الشباب والرياضة، خلال الساعات الماضية، وأكدوا أن مرتضي منصور، أصبح ليس له أي صفة داخل مجلس الإدارة بموجب قرارات اللجنة الأولمبية".
 
وأضاف إسماعيل يوسف:" علمت من مسئولي الشباب والرياضة، أن الشؤون القانونية، بالوزارة أكدت قانونية قرارات اللجنة الأولمبية بعزل مرتضي منصور".
 
وأكمل:" مسئولي الشباب والرياضة، أكدوا أنه سيتم الإعلان رسميًا عن التصديق على عزل مرتضي منصور، بنهاية مشوار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمبارياته ببطولة دوري أبطال إفريقيا".
 
وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية قد قررت إيقاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية عن مزاولة أي نشاط رياضي في مصر لمدة أربعة سنوات (4 سنوات) وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيها.
 
الأزمة بدأت لمرتضي منصور بتلقي اللجنة الأولمبية العديد من الشكاوى ضد رئيس النادى الأبيض، منهم 4 شكاوى من اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بسبب هجوم رئيس النادي الأبيض ضد الجنايني ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية، فضلا عن شكاوى من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ضد رئيس النادي الأبيض بسبب هجومه على مجلس النادي الأحمر الذي أكد في شكواه أن تصرفات رئيس الزمالك تؤدي إلى إشعال نار الفتنة بين الجماهير، وتضمنت الشكاوى تقديم حافظة مستندات تتضمن تجاوزات رئيس النادي الأبيض مدعمة بتسجيلات بالصوت والصورة، وهو نفس ما تضمنته شكاوى اللجنة الخماسية ضد رئيس القلعة البيضاء.
المصدر:

إسماعيل يوسف  مرتضي منصور  الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع