×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان درجات الحرارة في مصر اليوم الأربعاء "28 أكتوبر" ::: بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» ::: غير شامل الوافدين.. الكويت توضح شروط السوار الالكتروني للعقوبات المنزلية ::: مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 :::

استياء في الأهلي بسبب تقليص صلاحيات سيد عبدالحفيظ

استياء في الأهلي بسبب تقليص صلاحيات سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ

+    -
29/07/2020 06:22 م
كتب : Egyptians in Kuwait

تسود حالة من اللاستياء الشديد داخل الأهلي وقطاعات الجماهير بسبب محاولات البعض تحجيم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الفترة الماضية .

وأظهرت الأيام القليلة الماضية تقليص صلاحيات عبدالحفيظ بصورة واضحة حيث لم يظهر في المشهد وتم نزع منه موضوع تجديد التعاقد بجانب إعلانات اللاعبين والبرامج.

ويري الكثيرون داخل النادي أنه مع الإعتراف بتقصير عبدالحفيظ في الشهور الماضية لكنه لا يجب أن يتم التعامل معه بهذا الشكل ومنحه فرصة جديدة بدلًا من تقليصه بتلك الصورة.

وقالت مصادر إن سيد عبدالحفيظ هو أحد اهم الكوادر داخل الأهلي التي يجب الحفاظ عليها والدفاع عنها وهو نفس ما يقوم به محمود الخطيب رئيس النادي في صد رغبات البعض بالإطاحة به من منصبه.

المصدر: ص.ب

النادي الاهلى  تقليص صلاحيات  سيد عبد الحفيظ  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع