×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو ::: المعركة تشتعل ..السعودية تضغط على الزناد وتوجه ضربة مدمرة لأهداف إيرانية.. فيديو ::: الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية :::

استنفار أمني في الأردن بعد تكرر حالات "الخروج عن القانون"

استنفار أمني في الأردن بعد تكرر حالات "الخروج عن القانون"

وزير الداخلية الأردني سلامة حماد

+    -
17/08/2019 07:49 م
كتب : مصريون فى الكويت
يعقد وزير الداخلية الأردني سلامة حماد ومدراء الأجهزة الأمنية، اجتماعاً الأحد في وزارة الداخلية، لبحث مجريات الأحداث التي شغلت بال المواطنين الأيام القليلة الماضية، وسط اتهامات لجهات خارجية بمحاولة العبث بالأمن الداخلي الأردني، بهدف إحداث الفوضى.
 
 
وشهد الأردن خلال الأيام القليلة الماضية، حالات خروج عن القانون باستخدام الأسلحة الفردية ما أدى إلى وفيات وإلحاق إصابات بعدد من الأشخاص.
 
 
وسيتناول اجتماع وزير الداخلية، حسبما أفادت مصادر مطلعة لـ24، العديد من الأمور المتعلقة بقيام أشخاص خارجين عن القانون و"بلطجية" بالاعتداء على أصحاب محلات ونواد ليلية خلال عطلة عيد الأضحى.
 
 
كما توقعت المصادر أن يستعرض حماد ومدراء الأجهزة الأمنية الوضع الأمني المطمئن في المملكة، وجهود مختلف الأجهزة الأمنية في ضبط الخارجين عن القوانين.
 
 
إلى ذلك، تصدر هاشتاق #إغلاق_النوادي_الليلية، مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، عقب الأحداث التي شهدتها المملكة خلال الأيام الماضية.
 
 
وطالب ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إغلاق النوادي الليلية التي باتت تضرب بسمعة الأردنيين، في ما اعتبروه مطلباً شعبياً.
 
 
وقالت مديرية الأمن العام في بيان اليوم السبت، إن "بعض المغرضين زرع الفتنة والبلبلة في محاولة تشويه دور الأمن العام في المحافظة على الأمن والاستقرار، وخلق حالة من الفوضى".
 
 
فيما شدد الوزير الأسبق أحمد مساعدة عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على "ضرورة أن يكون السلاح فقط في يد قوى الأمن"، مشيراً إلى أن "التطاول عليها مرفوض قطعاً".
المصدر: 24

وزير الداخلية الأردني سلامة حماد  الأمن الداخلي الأردني  مصريون فى الكويت  حالات خروج عن القانون 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع