×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" ::: الكويت | مقترحات جديدة حول آليات الاستقدام والتحويل للعمالة ::: كورونا يهدد بتدمير النمو الاقتصادى العالمى هذا العام ::: قرار جديد من نقابة الموسيقيين ضد محمد رمضان وحسن شاكوش.. تفاصيل ::: بيان عاجل من منظمة الصحة العالمية بشأن حالة مصاب كورونا في مصر ::: احمِ نفسك فورا.. 7 طرق للوقاية من فيروس كورونا :::

استنفار أمني في الأردن بعد تكرر حالات "الخروج عن القانون"

استنفار أمني في الأردن بعد تكرر حالات "الخروج عن القانون"

وزير الداخلية الأردني سلامة حماد

+    -
17/08/2019 07:49 م
كتب : مصريون فى الكويت
يعقد وزير الداخلية الأردني سلامة حماد ومدراء الأجهزة الأمنية، اجتماعاً الأحد في وزارة الداخلية، لبحث مجريات الأحداث التي شغلت بال المواطنين الأيام القليلة الماضية، وسط اتهامات لجهات خارجية بمحاولة العبث بالأمن الداخلي الأردني، بهدف إحداث الفوضى.
 
 
وشهد الأردن خلال الأيام القليلة الماضية، حالات خروج عن القانون باستخدام الأسلحة الفردية ما أدى إلى وفيات وإلحاق إصابات بعدد من الأشخاص.
 
 
وسيتناول اجتماع وزير الداخلية، حسبما أفادت مصادر مطلعة لـ24، العديد من الأمور المتعلقة بقيام أشخاص خارجين عن القانون و"بلطجية" بالاعتداء على أصحاب محلات ونواد ليلية خلال عطلة عيد الأضحى.
 
 
كما توقعت المصادر أن يستعرض حماد ومدراء الأجهزة الأمنية الوضع الأمني المطمئن في المملكة، وجهود مختلف الأجهزة الأمنية في ضبط الخارجين عن القوانين.
 
 
إلى ذلك، تصدر هاشتاق #إغلاق_النوادي_الليلية، مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، عقب الأحداث التي شهدتها المملكة خلال الأيام الماضية.
 
 
وطالب ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إغلاق النوادي الليلية التي باتت تضرب بسمعة الأردنيين، في ما اعتبروه مطلباً شعبياً.
 
 
وقالت مديرية الأمن العام في بيان اليوم السبت، إن "بعض المغرضين زرع الفتنة والبلبلة في محاولة تشويه دور الأمن العام في المحافظة على الأمن والاستقرار، وخلق حالة من الفوضى".
 
 
فيما شدد الوزير الأسبق أحمد مساعدة عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على "ضرورة أن يكون السلاح فقط في يد قوى الأمن"، مشيراً إلى أن "التطاول عليها مرفوض قطعاً".
المصدر: 24

وزير الداخلية الأردني سلامة حماد  الأمن الداخلي الأردني  مصريون فى الكويت  حالات خروج عن القانون 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع