×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نهاية العالم النقدية تقترب.. طابعة الأموال الأكبر مهددة بالتوقف عن العمل ::: تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية ::: شاهد | أول ظهور علني بدون حجاب .. أحمد السقا يقبل رأس صابرين فى مهرجان نجم العرب ::: أول تعليق من الحكومة على واقعة الاعتداء الوحشي على مصري في الكويت ::: عاجل | الصحة الكويتية تعدل شروط الالتحاق بمهنة التمريض للوافدين.. واستثناء الكويتيين من شرط الخبرة ::: بـ الشيفون الشفاف.. اطلالة جريئة لهيفاء وهبي بصحبة احمد الفيشاوي.. صور ::: كشف غموض العثور على جثة رضيع عمره أسبوعا نهشته الكلاب ::: طيب!!! «سوق».. سلوك (2) بقلم : حسام فتحي ::: برشلونة أم ريال مدريد | محمد صلاح يحسم وجهته المقبلة ::: 40 بصمة بيد واحدة .. أخطر قضايا التزوير في الكويت ::: الكويت | تحذر المواطنين والوافدين أمطار رعدية مصحوبة برياح.. ودرجة الحرارة الليلة 8 مئوية ::: أحمد مندني: تم تشكيل لجنة الجامعات الحكومية واجتماعاتها قريبا ::: بالفيديو | شروط الانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل مجانًا ::: الكويت | مواطن سبعيني تحرش بعاملة وافدة بمركز صحي فى حولى ::: السعودية تعلن إتاحة نقل إقامة الوافد لكفيل جديد دون علم القديم :::

استنفار أمني بعد تزوير 80 تأشيرة سفر لــ عمال مصريين.. تفاصيل

استنفار أمني بعد تزوير 80 تأشيرة سفر لــ عمال مصريين.. تفاصيل

استنفار أمني بعد تزوير 80 تأشيرة سفر لــ عمال مصريين

+    -
20/07/2019 04:52 م
كتب : مصريون فى الكويت
شهدت قضية التأشيرات المزوّرة الصادرة لعدد 80 عامل مصري كانوا يرغبون في السفر إلى الكويت خلال الأيام الماضية تطورات جديدة تمثلت في تفاعل وزارة القوى العاملة المصرية مع القضية.
حيث استدعت بعض العمال المتضررين والذين دفعوا مبالغ كبيرة للحصول على هذه التأشيرات التي كشف تزويرها المكتب الصحي الكويتي في القاهرة.
وأبدى الإتحاد العام للمصريين في الخارج استعداده لتبني القضية في محاولة لحث الجهات الأمنية في مصر لإلقاء القبض على أصحاب شركة السفريات التي حصلت على أموال تزيد عن 4 ملايين جنيه من العمال بواقع 60 ألف جنيه للتأشيرة الواحدة.
وأكد رئيس الإتحاد العام للمصريين في الخارج اسماعيل علي، أن الإتحاد يجري إتصالات مع المسؤولين في وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج ووزارة القوى العاملة لإيجاد حل لهذه القضية وإعادة الأموال التي تم دفعها للحصول على هذه التأشيرات المزوّرة إلى أصحابها والعمل على عدم تكرار مثل هذه القضايا لاحقاً وحماية الشباب المصري الراغب في السفر من الوقوع ضحايا في يد هؤلاء النصابين.
المصدر: ق,ب

80 عامل مصري.السفر إلى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع