×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

استمتعوا بـ مراتي .. أحمد حسن يثير غضب جمهوره بسبب رسالة لـ زينب

استمتعوا بـ مراتي .. أحمد حسن يثير غضب جمهوره بسبب رسالة لـ زينب

احمد وزينب

+    -
18/08/2019 04:26 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أثار اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب الجدل طيلة الأيام الماضية، منذ ولادة ابنتهما، التي استغلاها في الفيديوهات الخاصة بهما، حتى تقدم العشرات ضدهما بشكاوى في المركز القومي للأمومة والطفولة، واستكملا أخطائهما التي أغضبت الجمهور بخطأ لغوي جعلهم محط السخرية.
نشر أحمد حسن صورة له تجمعه بزوجته وهما يقضيان عطلة سعيدة في دبي، زوجته زينب التي كانت محجبة وتخلت عن الحجاب لأسباب خاصة بها يعتبر الجمهور أهمها ظهورها على «السوشيال ميديا»، حتى فاجئتهم بالظهور بملابس عارية في حمام السباحة وهي تقبل أحمد، ولكن سرعان ما حذف أحمد هذه الصور.
ورغم ذلك فإن الخطأ الذي أثار السخرية ضدهما كان في الجملة التي كتبها أحمد على إحدى الصور، حيث كتب "have fun with my love"، والخطأ اللغوي الذي ارتكبه في عدم كتابة ثلاثة أحرف أساسية حول معنى الجملة تماما فكان من المفترض أن يكتبها "having fun with my love".
فالجملة الأولى بمعنى "استمتعوا بـ حبي"، أما الجملة الثانية فمعناها "استمتع مع حبي" وهذا ما كان يقصده أحمد ولكن لم تساعده لغته الإنجليزية عن التعبير عنها بشكل صحيح.
وهاجم رواد مواقع التواصل الإجتماعي أحمد بعد هذه الجملة، حيث كتبت رانيا عادل: "نسيان الing بيعمل مصايب.. ده مثال حي ليه لازم تركزوا في حصص الGrammar"، فيما كتبت سارة طاحون:"طب ما يمكن يكون قاصدها"، وكتبت إيمان: "طالما مش عارفين إنجليزي بتكتبوه ليه".
 
 
المصدر: ص.ب

احمد حسن  زينب  مصر  السيسي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع