×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب واقعة "طفلي السلم" ::: مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات :::

استكمالًا لمسلسل تجارة الإقامات.. أكثر من 30 وافد في ورطة بالكويت

استكمالًا لمسلسل تجارة الإقامات.. أكثر من 30 وافد في ورطة بالكويت

وافدين بالكويت

+    -
11/07/2019 12:47 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حلقة جديدة ضمن مسلسل تجارة الإقامات الذي لم ينتهي بعد، فوقع ضحية المسلسل أكثر من ٣٠ عامل وافد في الكويت بتنظرون مصير مشؤوم قد ينتهي إلى إبعادهم من البلاد.
واراد صاحب عمل استقدام عمالة من الخارج لإدارة شركته فأوكل إلى مندوب يعمل لديه بهذه المهمة لكن المندوب لم يكن على قدر الثقة، وبدلاً من أن يستقدم ١٠ عمال، استقدم أكثر من ٣٠ عاملاً.
وقال العمال: «عندما علم صاحب العمل بما حدث أبلغ الشرطة بما فعله المندوب وتم إلقاء القبض عليه وطعن صاحب العل في فيز العمال، وأبلغ الشرطة أنها مزورة، الأمر الذي أدى إلى صدور قرارات بإلقاء القبض على بعض العمال ولازالوا ينتطرون قرار الإبعاد كما، أن باقي العمال يعيشون حالة من التوتر لانهم يعلمون ان مصيرهم لن يكون مختلفا عن مصير زملائهم.
واكد العمال أنهم لا ذنب لهم في هذه الواقعة، وأن كل ذنبهم أنهم ارادوا تحقيق حلمهم بتحسين معيشتهم، والتطلع لحياة أفضل ويناشدون الجهات المعنية بإيجاد حل لهذه الورطة التي يشعرون أنهم تورطوا فيها دون أن يعلموا أن هذا هو المصير الذي ينتظرهم.
المصدر: ق - س

تجارة الإقامات  أكثر من 30 وافد في ورطة   الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع