×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق ::: 40 مليون أميركي مهددون بالطرد من منازلهم خلال أشهر ::: بعد اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل..تصريح ناري من نتنياهو ::: وفاة الفنان سمير الإسكندرانى بعد صراع مع المرض.. وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته ::: ننشر قرارات مجلس الوزراء الكويتي اليوم ::: ضبط شخص في "الصحة الكويتية" يبيع الطبيات للموظفين ::: لاعبان يتغيبان عن مباراة الزمالك القادمة :::

استغرق بناؤه 11 عاماً... افتتاح أول فندق مطلي بالذهب في العالم (صور)

استغرق بناؤه 11 عاماً... افتتاح أول فندق مطلي بالذهب في العالم (صور)

+    -
04/07/2020 05:51 م
كتب : مصريون في الكويت
افتتح في فيتنام، يوم (الخميس) الماضي ، أول فندق في العالم مطليّ بالذهب من الخارج والداخل.
 
وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فقد تم افتتاح فندق «دولسي غولدن هانوي» على ضفة بحيرة «جيانغ فو» في وسط العاصمة الفيتنامية هانوي، وقد استغرق بناؤه 11 عاماً.
 
والفندق مطلي بالذهب عيار 24 من الداخل والخارج، بما في ذلك الأثاث والمغسلة وحوض الاستحمام والمرحاض وأواني الطعام ومقابض الأبواب والشبابيك والمرايا.
 
 
 
 
 
 
ويحتوي الفندق على 400 غرفة موزعة على 25 طابقاً، وتبدأ أسعار الإقامة به من 250 جنيهاً إسترلينياً في الليلة الواحدة.
 
 
 
 
 
 
ويتبع هذا الفندق مجموعة «ويندهام العالمية للفنادق والمنتجعات».
وأكد نغوين هوو دونغ، رئيس مجلس إدارة المجموعة أن هذا الفندق هو الأول من نوعه في العالم، وأنه لا يوجد شبيه له في أي مكان آخر، مؤكدا أنه سيجذب السياح بشكل كبير.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

فندق من الذهب  فيتنام  ذهب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع