×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

استغاثة عاجلة.. مصري بالسعودية في غيبوبة سكر منذ 4 أشهر والعلاج متوقف

استغاثة عاجلة.. مصري بالسعودية في غيبوبة سكر منذ 4 أشهر والعلاج متوقف

استغاثة عاجلة.. مصري بالسعودية في غيبوبة سكر منذ 4 أشهر والعلاج متوقف

+    -
27/09/2020 09:26 ص
كتب : مصريون في الكويت
اصيب سليمان محمد سليمان السقا، مصري مقيم بالسعودية، يبلغ من العمر ٢٧ عام، من غيبوبة سكر منذ أربعة أشهر تقريبا في مستشفى الحمادي بالرياض، ورقم الملف ٣٠٠٨٨٩١٠ ورقم الغرفة : ٢١١١ .
بدأت الواقعة بتاريخ ٦/١١ عندما بدأ الشعور بإعياء شديد وترجيع وبعد معاناة يومين مع المستشفيات والمستوصفات التي كانت ترفض الحالة في ذلك الوقت ومع الحظر الذي كان مفروضا في وقتها حتى تم إدخاله مستشفى الحمادي يوم ٦/١٣ كإشتباه كورونا وقد طلبت المستشفى من زميله المرافق له التوقيع على مبلغ ٢٠٠ الف ريال لحين رفع التكلفة لوزارة الصحة.. وقد قام بالتوقيع والتبصيم على المبلغ.
علمًا بان المريض لديه تأمين طبي لدى تكافل الراجحي ولكن التأمين انتهى بتاريخ ٥/٢٨ مع إنتهاء الإقامة وتم تجديد الإقامة آليا حسب النظام، وتم تجديد التأمين يوم ٦/١٦ وتم إبلاغ المستشفى يوم ٦/١٨
علما بأن التأمين لدي تكافل الراجحي منذ ثلاث سنوات ويجدد كل عام وقد تأخر التجديد هذا العام بسبب ظروف الحظر بسبب كورونا ولكن التأمين يرفض تحمل التكاليف بحجة عدم الإفصاح وتم رفع شكوى لمجلس الضمان الصحي ولا زال المريض في غيبوبة تامة منذ دخوله المستشفى وحتى الآن.

نطالب الأطباء دراسة التقارير الطبية والتوصية إما بإستكمال العلاج هنا في السعودية أو عمل إخلاء طبي لسفره لمصر لإستكمال العلاج هناك بين أهله، وكذلك دراسة الموقف مع شركة التأمين والمستشفى والتفاوض حول المبلغ المطلوب (أكثر من ٣٠٠ الف ريال حتى الآن).
والتواصل مع القنصلية المصرية لدعم الحالة في حالة الإخلاء الطبي وفي التفاوض مع المستشفى إن أمكن.
فعلي من يجد لدية الرغبة والإستطاعة للتعاون سواء من الناحية الطبية أو من ناحية المستشفى أو شركة التأمين أو القنصلية المصرية فليبادر
والله المستعان وجزاكم الله خيراً.
المصدر:

استغاثة عاجلة  مصري  السعودية  غيبوبة سكر  العلاج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع