×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق ::: 40 مليون أميركي مهددون بالطرد من منازلهم خلال أشهر ::: بعد اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل..تصريح ناري من نتنياهو ::: وفاة الفنان سمير الإسكندرانى بعد صراع مع المرض.. وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته ::: ننشر قرارات مجلس الوزراء الكويتي اليوم ::: ضبط شخص في "الصحة الكويتية" يبيع الطبيات للموظفين ::: لاعبان يتغيبان عن مباراة الزمالك القادمة :::

استغاثة عاجلة.. سكان حدائق الأهرام يحتجون ويطالبون السيسي بهذه المطالب (صور)

استغاثة عاجلة.. سكان حدائق الأهرام يحتجون ويطالبون السيسي بهذه المطالب (صور)

+    -
04/07/2020 08:10 م
كتب : مصريون في الكويت
نظم أهالى وسكان حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، ظهر اليوم السبت، وقفة احتجاجية لتدني الأوضاع الخدمية بالمدينة، وسيطرة البلطجية عليها.
 
ورفع المحتجون لافتات مكتوب عليها "نعاني من انتشار الجريمة والسرقة .. غياب هيئة النظافة والتجميل جعلت المدينة مرتع للقمامة والكلاب الضالة.. هضبة الأهرام تم تحويلها من مدينة راقية إلى مدينة عشوائية".
 
وناشدوا الرئيس عبد الفتاح السيسي بحل أزمة المنطقة، خصوصا أنها واجهة حضارية لمنطقة أهرامات الجيزة، ووجه الأهالي دعوة مفتوحة للرئيس السيسي لزيارة المدينة آملين أن تتحول إداراتها إلى هيئة المجتمعات العمرانية أو الجيش بدلا من التعاونيات.
 
وأشار السكان إلى أنَّ انتشار التوك توك يعد أبرز المشكلات التي يعانون منها، لافتين إلى أنَّ العديد من حالات التحرش والسرقات والبلطجة التي تقع في المنطقة سببها التوك توك، مطالبين إدارة المرور بمنع سير التوكتوك في المدينة وتطبيق القانون.
 
وطالب أهالى الحدائق برصف طرق المدينة وإزالة القمامة بصورة دورية ومتتابعة وإقامة قسم شرطة للحد من جرائم السرقة والبلطجة، وتطبيق قانون مخالفات المباني، وإنشاء كوبري للمشاة ومطبات صناعية بطريق الفيوم - الواحات للحد من حوادث الطرق التي تحصد حياة المئات سنويا.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
No description available.
 
No description available.
 
No description available.
 
No description available.
 
No description available. 
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

مصر  حدائق الأهرام  محافظة الجيزة  وقفة احتجاجية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع